السبت 4 مايو 2024 08:07 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

رئيس هليوبوليس يتحدث عن واقعة إطفاء النور بصالة النادي أثناء احتفالات الأهلي بلقب دوري اليد

قال الاستاذ عمرو السنباطي رئيس نادي هليوبوليس : قبل بدء المباراة و على الرغم من أن المباراة بدون جمهور تم السماح بدخول الجماهير مراعاة للجماهير القادمة خلف فريقي الأهلي و الزمالك ولأسرة كرة اليد المصرية و تمت المباراة بحمدالله بنجاح وسط إشادة من الجميع بحسن التنظيم و الإدارة من جانب المسؤولين.

وواصل عمرو السنباطي رئيس نادي هليوبوليس : بعد انتهاء المباراة مباشرة وفي تمام الساعة 12:55 صباحا تم تدافع بعض جماهير النادي الأهلي للنزول إلى أرض الملعب وقام بعض الأفراد بالتعدي على أفراد أمن الشروق المسؤولين عن تأمين الملعب لمحاولتهم اقتحام أرض الملعب وتم التعامل مع الوضع و احتواء الامر والجماهير و تمت مراسم تسليم الجوائز والاحتفال و التصوير الجماعي بنجاح أيضاً الحمدلله.

وتابع عمرو السنباطي : تم اتخاذ قرار بعد ذلك طبقا للرؤية علي أرض الملعب وحفاظا علي النظام والسلام بين جماهير الطرفين بتهدئة أنوار الصالة تدريجياً و ذلك لإخلاء الصالة و منع أي تدافعات أو احتكاكات أخرى بالصالة المغطاة و حيث أن المهمة الأولى للمسؤولين هي الحفاظ على أمن و سلامة جميع الافراد بداخل الصالة المغطاة من لاعبين و اداريين و اعضاء نادي و جماهير.

وأضاف رئيس هليوبوليس : تم اطفاء أنوار الصالة بنسبة 75٪؜ في تمام الساعة 1:35 صباحا بعد الاطمئنان على سلامة و أمن الجميع و تم انتهاء اليوم الحمدلله بنجاح و بدون أي اصابات.

وفي النهاية توجه الاستاذ عمرو السنباطي رئيس نادي هليوبوليس بخالص التهنئة لمجلس ادارة ولاعبين و جماهير النادي الاهلي بالفوز بدوري المحترفين لكرة اليد وحظ أوفر لنادي الزمالك و نتوجه بالشكر لوزارة الداخلية على مجهوداتهم بتأمين المباراة و لجميع العاملين و أفراد الامن و النشاط الرياضي و الادارة بنادي هليوبوليس الشروق على مجهوداتهم طوال اليوم.