الثلاثاء 21 مايو 2024 09:09 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
من محل الجبن إلى ترابيزة الشاطئ.. قصة نجاح عائلة تحول مصدر رزقها بخبراتها السابقة واشنطن تأمر تل أبيب بإعادة المعدات الإعلامية لأسوشيتد برس الأمريكية في ظل إعتداء إسرائيل علي حرية الصحافة جيش الاحتلال الإسرائيلي : يجبر الطواقم الطبية على إخلاء مستشفى كمال عدوان جوميز يمنح عبدالله السعيد تعليمات خاصة إستعدادا لمواجهة فيوتشر الكاتب الصحفى الأشهر فى تركيا ياوز دونات يكتب شهادة تاريخية عن مصر القوية والرئيس السيسى فى جريدة الصباح برنامج بدنى خاص للاعبى الزمالك إستعدادا لمواجهة فيوتشر فى الدورى لجنة فلسطين بالبرلمان العربي تناقش استمرار العدوان الصهيوني على غزة جوميز يهنئ لاعبى الزمالك بالفوز بالكونفدرالية ويطالبهم بحصد المزيد من البطولات سلطنة عُمان تستضيف الاجتماع الـ50 للجنة الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط للأمم المتحدة للسياحة مستثمرو جنوب سيناء : منتدى السياحة الافريقي خطوة اولي لتحقيق التكامل القاري إحالة اوارق المتهمين الثلاثة لمفتي الجمهورية لقتلهم جارهم لخلافات سابقة بالدقهلية رئيس فريق زراعة الكبد بالمنصورة يحصل على وسام”ديمخوف” الروسى تقديرا لدوره في مجال زراعة الكبد

فن

منى زكي: السوشيال ميديا عالم كاذب وبكره أكون تريند.. ووفاة والدي نقطة تحول في حياتي

كشفت الفنانة "منى زكي "، عن الشخصيات الإيجابية في حياتها ،وأن هناك الكثير من الأشخاص الإيجابية التي تضيف للشخص وهناك أشخاص العكس يقدمون غل و شكوى.

قالت "مني ذكي " في تصريحات إذاعية لها : "الأشخاص الإيجابين كانوا كتير منهم عيلتي وخاصة والدي وخالتي كان ليهم أثر كبير وخدوني في مناطق احلى كتيرة غيرت في حياتي".

وتابعت مني :"والدي كان متسامح وحنين جدا فأخذني في الحتة دي حتة الحنية والعطاء، وخالتي علمتني الحكمة لإنها كانت شخص محب للحياة بشكل كبير وحاولت اتعلم منها"، واضافت: " في المقابل كان في ناس تأخدك في طريق سيء ومش حلو زي ياخدوك في سكة النميمة السيئة ".

وعن الشخصيات التي أثرت بها خلال رحلة الدراسة قالت: "كان عندي مدرسة ومدرس خلوني احب الانجليزي جدا بس كان في مدرسين كرهوني في الحساب والرياضة حتي اللحظة".

وعن الشخصيات الدرامية من النجوم التي تأثرت بهم قالت: " وانا صغيرة كان في شخصيات كتيرة فنية اثرت فيا زي سعاد حسني، فاتن حمامة، سناء جميل، احمد زكي وغيرهم الكتير بلدنا مليانة بمواهب وعلماء ".

وأكدت مني: "المرض والموت بيكونوا نقطة تحول في حياة الإنسان، أنا موت ابويا كان نقطة تحول كبيرة في حياتي و ان كل حاجة في ثانية بتروح علمتني حاجات كتيرة".

وعن السوشيال قالت "مني ذكي": "ان أكره السوشيال ميديا و تعاملي قليل ومش بقرأ فيها كتير بس بحب الجزء الانساني والخفيف عليها وأنا مش بقول كده علشان اتهاجمت مؤخرا بس أنا من فترة وأنا بقول إني بكره التريند".

وإختتمت مني قائلة: " السوشيال ميديا هي عالم افتراضي كاذب سواء بنجاحه او فشله، العالم ده كذب في كذب أنا مقتنعة ان عالم السوشيال ميديا عالم تجاري كبير وفيه عصابات، انا بقول ان السوشيال ميديا هو العالم السفلي الجديد.