الأحد 19 مايو 2024 09:10 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

المحافظات

مركز شباب ناصر في بني سويف ينظم احتفالية بيوم اليتيم بمشاركة 400 طفل

مركز شباب ناصر في بني سويف ينظم احتفالية بيوم اليتيم بمشاركة 400 طفلا

كتب : حازم أحمد:

نظم مركز شباب ناصر في محافظة بني سويف، بالتعاون مع الكشافة ، إحتفالية بيوم اليتيم تخللها فعاليات وفقرات فنية وترفيهية، وتضمنت حضور 400 طفلا من الأيتام بملعب الساحة الشعبية، بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والدينية والإعلامية والشعبية بالمحافظة.

بدأت الاحتفالية بتنظيم حفل إفطار جماعي للأطفال الأيتام مع القيادات التنفيذية والدينية والشعبية بالمحافظة، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، وتواشيح دينية وشعر في حب مصر، تلاها كلمات الحاضرين من إدارة المركز والشخصيات العامة، ثم توفير عدد من الألعاب المختلفة للأطفال والتي تضمنت توزيع الهدايا وتسليمهم مبالغ مادية، وسط حالة من السعادة على وجوه الأطفال.

وأعرب الأطفال عن سعادتهم بهذا الحفل وادخل البهجة عليهم، كما أعربت القيادات التنفيذية والشعبية والدينية عن سعادتهم بتلك الإحتفالية التي رسمت البهحة والسرور على وجوة الأطفال الأيتام.

وومن جانبة أعرب محمد البحيري عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للكشافة والمرشدات بمصر ، عن سعادته بنجاح الفعالية التي رسمت البهجة على وجوه الأطفال

مؤكدا ، إننا سعداء بسعادة وفرحة الأطفال، حاولنا إسعادهم وكانت محاولتنا نابعة من القلب، ولذلك وصلت لقلوبهم ، موجهًا الشكر لكل من شارك في ذلك العمل.