الأربعاء 8 مايو 2024 09:59 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

مركز شباب ناصر في بني سويف ينظم احتفالية بيوم اليتيم بمشاركة 400 طفل

مركز شباب ناصر في بني سويف ينظم احتفالية بيوم اليتيم بمشاركة 400 طفلا

كتب : حازم أحمد:

نظم مركز شباب ناصر في محافظة بني سويف، بالتعاون مع الكشافة ، إحتفالية بيوم اليتيم تخللها فعاليات وفقرات فنية وترفيهية، وتضمنت حضور 400 طفلا من الأيتام بملعب الساحة الشعبية، بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والدينية والإعلامية والشعبية بالمحافظة.

بدأت الاحتفالية بتنظيم حفل إفطار جماعي للأطفال الأيتام مع القيادات التنفيذية والدينية والشعبية بالمحافظة، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، وتواشيح دينية وشعر في حب مصر، تلاها كلمات الحاضرين من إدارة المركز والشخصيات العامة، ثم توفير عدد من الألعاب المختلفة للأطفال والتي تضمنت توزيع الهدايا وتسليمهم مبالغ مادية، وسط حالة من السعادة على وجوه الأطفال.

وأعرب الأطفال عن سعادتهم بهذا الحفل وادخل البهجة عليهم، كما أعربت القيادات التنفيذية والشعبية والدينية عن سعادتهم بتلك الإحتفالية التي رسمت البهحة والسرور على وجوة الأطفال الأيتام.

وومن جانبة أعرب محمد البحيري عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للكشافة والمرشدات بمصر ، عن سعادته بنجاح الفعالية التي رسمت البهجة على وجوه الأطفال

مؤكدا ، إننا سعداء بسعادة وفرحة الأطفال، حاولنا إسعادهم وكانت محاولتنا نابعة من القلب، ولذلك وصلت لقلوبهم ، موجهًا الشكر لكل من شارك في ذلك العمل.