الجمعة 10 مايو 2024 03:51 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

حوادث

ولاء في دعوى خلع :ضحك عليا طلعت ودانه كبيرة بيلزقها بلزق

محكمة الأسرة- صورة أرشيفية
محكمة الأسرة- صورة أرشيفية

للجوء الي محكمة الأسرة أسباب كوميديا و مضحكة وبعضها غريب ولكن تظل المواقف مضحكة تنافس أكبر الأعمال الدرامية الكوميديا، فلم تكن تتخيل ولاء أنا طول شعر زوجها الذي يضيف إليه بعض الوسامة يخفى به عيب كارثي ولم تعلم يوماََ قبل الزواج منه أنه بذئ الألفاظ والمعاملة فهو طبيب بيطري يتعامل معه كحيوان يعالجه وليس كزوجة.


تروي ولاء في دعوى الخلع التي إقامتها في محكمة الأسرة بالعباسية وتحمل الرقم 8051 صدمتها من خداع زوجها و بخله الشديد قائلة: تعرفت على زوجي من طريق صديق مشترك بيننا فهو طبيب بيطري و حدث القبول المتبادل و قضينا فترة خطوبة ولاحظت خلال هذه الفترة طول شعره بشكل ملفت و سألته عن السبب و ردد قائلا.. بحب شكلي بالشعر الطويل.. واقتنعت برده خاصة أن طول شعره يضيف وسامة إلى مظهره وتم الزواج من 7 سنوات وكانت الصدمة لي عندم أكتشفت خداعه و مكره.


وأردفت ولاء بدموع القهر قائلة: اتضح ليا أن اذانه طويل بشكل ملفت للنظر و كان يقوم بوضع لازق خلف أذنه لتثبيتها ويخفي جريمته بطول الشعر قائلة: طلعت ودانه كبيرة جدا و بيحط لازق من ورا علشان يثبتها.. و رغم خدعته ومكره إلا وقبولي بعيبه الكبير اتضح ليا بعد الزواج أنه سئ السلوك وبذئ اللسان ويتلفظ بكلمات خارجة طوال الوقت قائلة: ومش كفاية رضيت بيه على عيبه لكن كمان طلع قليل الأدب وأخلاقه سيئة جدا بيشتمني ويهزقني وخلاص فاض بيا ولازم أنقذ نفسي قبل ما حياتي تتدمر"، وافقت الزوجة على العيش معه بعيبه ولكنه لم يعاملها بشكل أدمي كزوجة بل يعاملها كحيوان من مرضاه في عيادته البيطرية.

واختتمت ولاء حدثها قائلة: ظليت طوال ال 7 سنوات زواج أن اتغاضي عن عيبه و سوء أخلاقه لكنه لم يراعي ذلك و تمادى في تعامله بالإضافة إلى بخله الشديد الذي أضاف سبب آخر للانفصال فزوجي لم يترك لي طريق اسلكه سوأ المحكمة التي لجأت لها وأقامت دعوى خلع و قضت المحكمة بقبول الدعوى وتطليقي.