الجمعة 10 مايو 2024 02:57 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

”أهلي بيصرفوا علينا”.. صرخة هند أمام محكمة الأسرة: ”جوزي بخيل”


بدموع الحسرة والحرمان التي عانت منها، تقف "هند" أمام محكمة الأسرة لتروي أصعب لحظات حياتها بعد الزواج من فتى أحلامها الذي ظلت تنتظره سنوات، لتردد: "جوزي بخيل كل ما يكسر حاجة في البيت يطلب من أهلي يشتروها".


تروي السيدة الثلاثينية معاناتها قائلة: "تزوجت من مهندس ميسور الحال ولكن لديه صفات غريبة.. بخيل وطماع.. فقبل الزواج وخلال فترة التجهيزات ظهرت هذه الصفات عندما طلب من أسرتي تجهيز الشقة كاملة مبرر طلبه بأنه دفع كل ما يملك في ثمن شقة الزوجية حرصا منه على العيش في منزل تمليك، وافقت أسرتي على الفور لأنني ابنتهم الوحيدة فالجميع يريد أن يراني سعيدة مع من اختاره قلبي قبل أي شيء آخر".


وتابعت: "بعد الزواج كان يطلب مني المصاريف الخاصة بالمنزل وألزمهم بشراء جميع ومستلزمات عش الزوجية، وأنجبنا طفلة بعد 4 سنوات زواج وكان دائما ما يطلب الأموال الخاصة بنفقة الصغير واستغل حب أسرتي لي ولطفلتنا في طلب المزيد من المال بطمعه المبالغ فيه، أصبح لا يهتم بشئ سوأ جلب المال من أسرتي دون رفض مهنم حرصاً على غضبي او انزعاجي من الأمر".

واختتمت حديثها: "طفح الكيل وزاد الأمر سوءً عندما كان يطلب من أسرتي شراء مستلزمات المنزل عند إتلافه أي جهاز في المنزل مبررًا أنه اتفق معي على شراء كافة الأجهزة.. شعرت في تلك اللحظات باستحالة العيش معه بهذا الطمع والجشع من زوجي على الرغم أنه ميسور الحال مادياً، لجأت للمحكمة على الفور وأقامت دعوى خلع تحمل رقم 2037 لسنة 2022 ومازالت منظورة لم يتم الفصل فيها".