السبت 18 مايو 2024 05:03 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قائمة ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني نتاشا شوفاني : التنوع الدرامي العربي يفيدنا جميعا ونحن تتكامل ولا تتنافس وانتظر عرض ترتيب خاص يا احباب الله اغنية جديدة للمطرب التونسي ابراهيم خليل توماس توخيل يعلن تشكيل بايرن ميونخ الرسمي لمواجهة هوفنهايم بالدوري الألماني بعد تداول امتحان اللغة العربية.. قرارات فورية وعقابية من محافظ المنوفية لرئيس لجنة ومراقب وموجه بإدارة قويسنا تأجيل محاكمة 10 متهمين بقتل شخص بأسلحة نارية فى شبين القناطر لجلسة يوليو المقبل المشدد 7 سنوات لعامل خردة لقتله زوجته بسبب خلافات بينهما بالخانكة وزير التعليم العالى يجتمع بنخبة من العلماء والأساتذة المصريين بالجامعات البريطانية شقو عمرو يوسف يتجاوز الـ70 مليون جنيه بسبب خلافات سابقة.. المؤبد لشخصين بتهمة قتل سيدة بالخانكة جمارك مطار الغردقة تحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة بحوزة راكب ”الزراعة” تطلق ٦ قوافل بيطرية مجانية لدعم مربي الماشية بالمنيا وبني سويف

فن

طارق لطفي: الزواج والأولاد غيروا فيا كتير.. والسوشيال ميديا أثرت على نجومية البعض

كشف الفنان "طارق لطفي"، عن الكثير من الشخصيات المؤثرة في حياته الشخصية والفنية قائلا "الزواج والأولاد غيروا فيا كثيرا ، بقيت مركز مع أولادي وتربيتهم علشان حياتهم.. مشاهد لن تعاد فكنت حابب أكون معاهم في كل خطواتهم، هذه التجربة غيرت فيا كثيرا وفي طريقة تفكيري وأني أكون أحسن ".

وقال "طارق لطفي"، في حوار له في أحد البرامج الإذاعية :" هناك الكثير من الشخصيات التاريخية التي أثرت في حياتي وتعلمت منها الكثير، وهناك شخصيات درامية أثرت في بشكل كبير وفي طريقة تفكيري مثل النجوم ، محمود المليجي، احمد زكي،زكي رستم، نور الشريف، محمود عبدالعزيز".

وتابع "لطفي"،: " الشاعر سيد حجاب كان له أثر كبير وسبب في إني أغير مساري واتجاهي في الحياة".

وبالحديث عن السوشيال ميديا وتأثيرها علي الفنان ، قال طارق لطفي: " السوشيال ميديا أصبحت ضاغطة، و حاكمة بشكل غير رشيد و وغيرت في شكل الحياة وأثرت على نجومية البعض سلبا وايجابيا".

وتابع لطفي : "اهتمام الناس بالسوشيال ميديا ليس في محله واحيانا بيكون التوجيه عليها بشكل خاطىء".

وأكد :"أنا السوشيال ميديا لم تغير فيا حاجة ولكن في بعض الأوقات ممكن تكون مفيدة" .

وتحدث "طارق لطفي "، عن فوائد السفر قائلا: " اكتشفت حاجات جديدة في السفر، و دائما السفر بيسيب فيا أثر سواء في معرفة الثقافات أوالحضارات المختلفة ".