الإثنين 20 مايو 2024 04:12 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
27 مايو ..الحكم في الطعن على بطلان انتخابات نادي الزمالك خبير دولي: قانون روما يُلزم الدول الأعضاء بتسليم نتنياهو بعد قرار الجنائية الدولية باعتقاله رئيس جامعة القاهرة ووزير المالية يفتتحان فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر صنع السياسة الاقتصادية في ظل أوقات تزايد المخاطر وعدم اليقين جولد بيليون: مستوى قياسي جديد للذهب في البورصة العالمية بسبب الفائدة شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغا للنائب العام ضد روتانا.. ما القصة؟ البورصة تواصل صعودها بمنتصف الجلسة .. والسوقي يقفز بنسبة 1.09٪ بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم والاتحاد العربى لحماية الحياة البرية والبحرية الإسماعيلي يهنئ الزمالك بالتتويج بالكونفدرالية في خطاب رسمي انطلاق «كورس التناغم الزوجي» للمقبلين على الزواج بالبحر الأحمر احتفالية ندوات الفكر الصوفي وأسرار اللغة ببيت السناري ”دنيا” تشارك منشورات جمهورها في ذكرى وفاة والدهما النجم سمير غانم رئيس الرقابة الصحية يشهد تخريج الدفعة الأولى من البرنامج التدريبي ”GAHAR EGYCAP” لتخريج كوادر طبية متخصصة في تأهيل المنشآت الصحية للاعتماد

فن

الممثل الهندي ”أميتاب باتشان” يعود إلى التصوير بعد شفائه من كسر في القفص الصدري

عاد الممثل الهندي العالمي "أميتاب باتشان" إلى التصوير والعمل والأضواء مرة ثانية وذلك بعد إنقطاع لفترة بسبب إصابته الفترة الماضية بكسر في القفص الصدري وتمزق في العضلات التي كادت تودي بحياته.

الجدير بالذكر أن أسطورة السينما الهندية الممثل البوليودي "أميتاب باتشان" قرر الرجوع فجأة إلى عمله الفني من خلال تصويره إعلان أحدى العلامات التجارية في الهند من أجل الترويج، لم يتم عرض أية تفاصيل عن إعلان الماركة التجارية ولكن رصدت عدسات وسائل الإعلام الهندية الممثل "أميتاب باتشان" في موقع التصوير أثناء تصويره لأحدى الإعلانات.

ترجع أحداث واقعة إصابة الممثل الهندي العالمي "أميتاب باتشان" إلى أنه أثناء تصويره أحدى مشاهد الأكشن في الفيلم البوليودي "Project K" سقط سقوطاً كبيراً مما أدى إلى كسر في قفصه الصدري وتمزق في عضلاته كادت أن تودي بحياته، ولكن أنقذته العناية الإلهية.

يُذكر أن "أميتاب باتشان" هو ممثل هندي عالمي عُرف بأنه أسطورة بوليود، حيث قدم العديد من الأفلام الهندية الملحمية منذُ فترة الستينات والسبعينات في القرن الماضي حتى الآن، من أبرز الأفلام التي قدمها "Naseeb" و "Zanjeer" و "Silsila" و "Pink" و ""Uunchai.