السبت 18 مايو 2024 05:38 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قائمة ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني نتاشا شوفاني : التنوع الدرامي العربي يفيدنا جميعا ونحن تتكامل ولا تتنافس وانتظر عرض ترتيب خاص يا احباب الله اغنية جديدة للمطرب التونسي ابراهيم خليل توماس توخيل يعلن تشكيل بايرن ميونخ الرسمي لمواجهة هوفنهايم بالدوري الألماني بعد تداول امتحان اللغة العربية.. قرارات فورية وعقابية من محافظ المنوفية لرئيس لجنة ومراقب وموجه بإدارة قويسنا تأجيل محاكمة 10 متهمين بقتل شخص بأسلحة نارية فى شبين القناطر لجلسة يوليو المقبل المشدد 7 سنوات لعامل خردة لقتله زوجته بسبب خلافات بينهما بالخانكة وزير التعليم العالى يجتمع بنخبة من العلماء والأساتذة المصريين بالجامعات البريطانية شقو عمرو يوسف يتجاوز الـ70 مليون جنيه بسبب خلافات سابقة.. المؤبد لشخصين بتهمة قتل سيدة بالخانكة جمارك مطار الغردقة تحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة بحوزة راكب ”الزراعة” تطلق ٦ قوافل بيطرية مجانية لدعم مربي الماشية بالمنيا وبني سويف

فن

مذكرات زوج الحلقة 13.. طارق لطفي يحاول العودة إلى زوجته وأولاده

وبدأت أحداث مسلسل مذكرات زوج الحلقة 13، محاولة الفنان طارق لطفي للعودة إلى عائشة بن أحمد خصوصاً بعد تدهور أحوالهم عقب الطلاق ليقول لها “رؤوف”: «حاولت أهرب من الوحدة اللي في البيت لقيت الوحدة اللى بره البيت أكبر بكتير»، وشكرها على جهودها التي كانت تبذل معهم، فقد أدرك مؤخر قيمتها.

ويذهب الدكتور يوسف إلى الدكتور طه - خالد الصاوي - ويخبره بأنه أصبح مفتقدًا للحماسة والسعادة اللذين كان يشعرا بهما في بداية علاقة بخطيبته يارا.

ويندهش الدكتور طه من حديث يوسف، ويسأله عما إذا كانت هناك فتاة أخرى، ليخبره بأن حبيبته السابقة في الماضي ظهرت له ولا يستطيع منع نفسه من التواجد معها، وينصحه طه بأن يترك خطيبته يارا حتى لا يظلمها.

وتتفاجأ يارا بخيانة يوسف لها، بعدما تذهب له إلى العيادة فتخبره الممرضة بأنه غادر من فترة فتطلب منها أن تحدثه لتفاجأ بأنه في سهرة غداء مع حبيبته السابقة، فتذهب له إلى المطعم وتشاجر معه وتتركه وتذهب.

وشهدت الحلقة 13 من المسلسل أيضًا عودة نجيبة إلى زوجها خالد الصاوي - طه - ويخبرها بأنه يجب التغافل عن بعض الأمور وعدم الوقوف لبعضنا على الأخطاء.

مواعيد عرض مسلسل مذكرت زوج:

يعرض مسلسل مذكرات زوج على شاشة قناة Cbc الساعة 8:45 مساء، وتأتي الإعادة الأولى الساعة 2 ونصف مساء، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 2 ونصف صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة واتش ات WATCH IT الإلكترونية، بينما تعرض الحلقة على شاشة قناة cbc دراما فى الساعة 11:15 مساء، والإعادة الساعة 5:30 صباحا، والساعة 11:45 صباحا.