الخميس 9 مايو 2024 10:12 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

عاجل.. نكشف حقيقة الخلافات بين العامري فاروق ومحمود الخطيب داخل مجلس إدارة الأهلي

أكد العامرى فاروق نائب رئيس النادى الأهلى، أنه سوف يظل دائمًا داعمًا لمحمود الخطيب رئيس النادي، مشيرا إلى أنه لا توجد خلافات سابقة أو حالية بين أعضاء مجلس الإدارة.

وقال العامرى فاروق خلال حلوله ضيفا على برنامج "النجوم في رمضان"، الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي على شبكة الشباب والرياضة: محمود الخطيب دكتاتور فى حب الأهلى ودائم الاستماع للاعضاء، وأخذ القرار يأتى بعض المناقشات القوية وحسام غالى نموذج مميز فى الإدارة خارج التميز فى الملعب أيضًا.

وأضاف فاروق أن محمود الخطيب بخير وتعافى بشكل كبير، وكان يعانى من حساسية بالصدر.

ورفض العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلى المقارنة بين مدربى القلعة الحمراء السابقين، مع مارسيل كولر مدرب الأهلي الحالي، قائلا: "ما ينفعش نقارن بين مدير فني قائم موجود مع مدربين سابقين لما يمشي تقيمه على فترته وعلى إزاي نجح انه يبني فرقته وانه يدخل بطولات ويطلع عدد نتائج".

وأضاف نائب رئيس الأهلي: "أدبيا لأي واحد بيشتغل في عمل إداري أو منصب ما ينفعش احطه في مقارنة مع ناس تانية سواء بالسلب أو الإيجاب كمان انت بتقيم على نتائج وعلى شخصية وعلى فكر وعلى تطوير ملف ولا ظروف حواليه بتقيم إيه؟".

واختتم العامري فاروق تصريحاته بأن فايلر حقق مع النادى الأهلى بطولة الدوري وموسيماني فاز ببطولة دوري أبطال أفريقيا، و2 سوبر إفريقي، وحقق الميدالية البرونزية مرتين متتاليتين في كأس العالم للأندية ولكن في النهاية كل مدرب بترك بصمه مع النادى أصبح جزاء من تاريخ النادي.