الأحد 19 مايو 2024 10:04 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

رياضة

تاريخ مواجهات ليفربول وتشيلسي بالدوري الإنجليزي

يعاني فريقا تشيلسي وليفربول من سوء نتائج وأداءً متذبذباً في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذللك قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع بينهم ، مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة رقم 8 من عمر الدوري الانجليزي الممتاز.

يحتل تشيلسي المركز الـ 11 برصيد 38 نقطة؛ من الفوز في 10 مباريات والخسارة في مثها والتعادل في 8 مباريات، ويتواجد ليفربول في المركز الـ8 برصيد 42 نقطة، من الفوز في 12 مباراة والخسارة في 9 والتعادل في 6 مباريات.

يدخل الفريقان المواجهة تحت شعار مواجهة الجريحين، حيث خسر تشيلسي بهدفين في الجولة الماضية على يد استون فيلا، في حين تلقى ليفربول خسارة ثقيلة على يد السيتي بنتيجة 4/1.

ويشهد تاريخ المواجهات بين الفريقين تفوق ملحوظ للريدز، إذ التقى الفريقان في 182 مباراة سابقة ، تمكن خلالها ليفربول في الفوز في 78 مباراة، بينما حقق تشيلسي الفوز في 61 مباراة وحسم التعادل نتيجة 43 مواجهة.

وتمكن هجوم ليفربول من هز شباك تشيلسي في 265 مناسبة، بينما استطاع البلوز من زيارة شباك الليفر بـ 242 هدفًا..

وكانت المباراة التي جمعتهما في الجولة 21 من عمر الدوري الانجليزي للموسم الجاري قد حسمها التعادل السلبي بدون أهداف في الحادي العشرين من يناير 2023.