الأربعاء 15 مايو 2024 01:50 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تفاصيل الحلقة 12 من مسلسل ”الأجهر” لعمرو سعد

شهد مسلسل الأجهر الحلقة 12 بطولة الفنان عمرو سعد، العديد من الأحداث الهامة والمثيرة، والتي تم عرضها مساء اليوم على منصة شاهد الإلكترونية.

بدأت أحداث الحلقة حيث يواجه يوسف الأجهر، ميدا بأنه السبب في قتل أبوه المعلم السعداوي، ليخبره الأخير أن تفضيل والده له كان سبب ولادة الحقد ضد أبوه، ويسأله عن سبب قتله لوالده، ويخبره ميدا أن عصران هو المحرض هو وعطية الليني وأمه كانوا السبب في وضع السم لأبوه في الأكل.

يقوم عطية الليني بقتل والدة ميدا السعداوي بعد أن اصطحبها إلى مكان بعيد عن الحارة، ليخفي جريمة قتله لحسن وتورطه في قتل السعداوي.

كما جاء ضمن أحداث الحلقة الثانية عشرة من مسلسل الأجهر، مفاجأة أدهم الحوت (خالد زكي) لابنته، حيث أعطاها خاتما من الألماس الحر، وطلبت منه أن لا يبعد مصطفى الأجهر (عمرو سعد) عنه.

وكشف مصطفى الأجهر (عمرو سعد)، سرقة عطية الليني للذهب، وقام بحبسه عندما ذهب ليأخذ الذهب من المكان الذي قام بإخفائه فيه، وسكب عليه الذهب سائحًا على وجهه.

وانتهت الحلقة الـ 12 من مسلسل الأجهر بـ ذهاب مصطفى الأجهر (عمرو سعد)، لمقابلة عصران (عمرو عبد الجليل)، دون أن يشغله المخاطر التي تعود عليه، وقال له أمر عطية الليني انتهى، وأنا معي ستنتقل من خدام إلى أن تكون الكبير لأن معايا مفتاح الخريطة، ثم اتفق الأجهر مع عصران، على أن يسترجع أموال المعلم سعداوي (سيد رجب).

مواعيد عرض مسلسل الأجهر:

قناة العرض: MBC مصر

ميعاد العرض الأول: 7:00 مساءً.

موعد الإعادة: 1:00 مساءً.