السبت 4 مايو 2024 06:57 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الإسكان: دفع العمل بالطرق والمرافق بالأراضي المضافة لمدينتي سفنكس والشروق لسرعة توفيق أوضاعها حملات لرفع الإشغالات وتكثيف صيانة المزروعات بمدينة الشروق الزراعة تعلن تجديد إعتماد المعمل المرجعي للرقابة على الإنتاج الداجني بمعهد الصحة الحيوانية ”ايزو17025” في الرياض.. وزير الزراعة يلتقي نظيره الأردني ورئيس الهيئة العربية للاستثمار رئيس ” الإسكان الاجتماعي ”: لجنة الضبطية القضائية تواصل حملات التفتيش على الوحدات المخالفة بـمدينة العاشر من رمضان الزراعة : حصاد الفرق الإرشادية الريفية خلال شهر إبريل 2024 المنظمة العربية المتحدة للبحث العلمي تعلن اختيار العسومي رئيسا لها بعد 22 عام.. جماهير إيبسوتش تقتحم الملعب بعد التأهل للدوري الإنجليزي الوافد الجديد يقترب من المشاركة أساسيا مع الزمالك أمام سموحة نيوكاسل يمطر شباك بيرنلي بثلاثية نظيفة بالشوط الأول في الدوري رسميًا.. الزمالك يحدد موعد سفره للمغرب من أجل خوض ذهاب نهائي الكونفدرالية سيميوني: أتمنى أن ينهي أتلتيكو مدريد الموسم في المربع الذهبي بالدوري الإسباني

رياضة

تعرف على تشكيل فريق تشيلسي المتوقع أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق تشيلسي، ضيفه فريق ليفربول على ستاد ستامفورد بريدج ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المتوقع أن يدخل فريق تشيلسي المباراة بتشكيل مكون كالآتي :

في حراسة المرمى : كيبا اريزابالا.

في خط الدفاع : ويسلي فوفانا - خاليدو كوليبالي - بن باديشالي.

في خط الوسط : ريس جيمس - نجولو كانتي - إنزو فيرنانديز - ماتيو كوفاسيتش - بن تشيلويل.

في خط الهجوم : كاي هافيرتز - جواو فيليكس.

ويتواجد فريق تشيلسي في المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة حيث حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 8 مباريات وتلقى الهزيمة في 10 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.