السبت 4 مايو 2024 09:28 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

قمة اليوم.. ليفربول يواجه تشيلسي في الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق تشيلسي، ضيفه فريق ليفربول على ستاد ستامفورد بريدج ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتُعد هذه المباراة الأولى لفريق تشيلسي بعد إقالة جراهم بوتر المدير الفني السابق بعد هزيمة الفريق أمام أستون فيلا بثنائية دون رد في الجولة الماضية.

ويسعى فريق تشيلسي لتحقيق الفوز أمام فريق ليفربول تحت قيادة الإسباني برونو سالتور المدرب المؤقت لفريق تشيلسي الحالي وفرض بداية جديدة للفريق اللندني والعودة لطريق الإنتصارات حيث لم يُحقق فريق تشيلسي الفوز أمام جمهوره على ميدانه منذ مباراة ليدز يونايتد في الرابع من شهر مارس الماضي.

وعلى الجانب الأخر مازال فريق ليفربول تحت قيادة الألماني يورجن كلوب يتمسك بأمل الصعود لبطولة دوري أبطال أوروبا ودخول المربع الذهبي حيث يسعى لتصحيح المسار بتحقيق الإنتصار أمام فريق تشيلسي في ستامفورد بريدج.

ويُدير المباراة طاقم تحكيم دولي بقيادة أنتوني تايلور ويُعاونه الثنائي، جاري بيسويك حكم مساعد أول، دان كوك حكم مساعد ثان بالإضافة إلى تواجد أندرية مارينر حكمًا رابعًا، بينما بتواجد على تقنية الفيديو الحكم كريس كافانا ويُساعده نيكولاس جرينهالاج.

ويُذكر أن مباراة الذهاب قد إنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين على ستاد أنفيلد ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثامن برصيد 42 نقطة حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 9 مباريات، ويتواجد فريق تشيلسي في المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة وحقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 8 مباريات وتلقى الهزيمة في 10 مباريات في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.