الأربعاء 8 مايو 2024 06:15 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصابين في مشاجرتين بمنطقتين متفرقتين ببورسعيد| أسماء القبض على أب ونجله بحوزتهما 2 كيلو مخدرات وسلاح في قنا مصدر أمني يكشف تفاصيل تعرض رجل أعمال كندي الجنسية لإطلاق نار بالإسكندرية القبض على أكبر تاجر مخدرات بحوزته كميات من الحشيش في قنا ضبط دقيق وسجائر بدون فواتير بمركز اطسا بالفيوم النادي المصري يتمسك بحقه في المشاركة في البطولات الإفريقية مجلس الأمن الدولي يناقش العضوية الكاملة للدولة الفلسطينية الجمعة القادم هيئة الرقابة الإدارية والشفافية بدولة قطر توقع مذكرة تفاهم مع هيئة الرقابة الإدارية المصرية للتعاون في مجال منع ومكافحة الفساد وتبادل الخبرات مصرع عنصر إجرامي عقب تبادل إطلاق النار مع القوات بأسيوط الممثلة الإباحية ستورمي تشهد علي ترامب بمحكمة نيويورك في قضية دفعه رشوة السجن 6 سنوات وغرامة 200 ألف جنية لعامل لإتجاره في ”الهيروين” بالقناطر الخيرية المشدد 5 سنوات لعامل لإستعراضه القوة والعنف ضد شخصين وشروعه في قتلهم بالقناطر الخيرية

حوادث

طمعا في حلقها الذهبي.. قطعة حلوى تحل لغز قضية مقتل طفلة بسوهاج

دائما ما يواجه رجال الشرطة جرائم يحيطها الغموض، ويبذل ضباط البحث الجنائي مجهودا كبيرا لكشف لغز تلك الجرائم والوصول إلى مرتكبيها.


ومن بين تلك الجرائم التي تطلبت مجهودا كبيرا من رجال المباحث لحظة تلقي مركز شرطة مراغة بلاغ من أهالي طفلة لم تبلغ الثالثة من عمرها يفيد اختفائها منذ يومين ولم يتم العثور عليها.

تعود القصة عندما وضعت سيدة خطة شيطانية من أجل الاستيلاء على قرط ذهبي من أذن الطفلة، حيث قامت السيدة باستدراج الطفلة بقطعة حلوى إلى منزل مهجور واختفت بها بعيدا عن الأنظار، وقامت بعد ذلك السيدة بخنقها بكلتا يديها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وسرقت حلقها الذهبي وفرت هاربة.

بدات القصة بتلقي قسم شرطة المراغة بلاغا من ربة منزل يفيد اختفاء نجلتها والتي تبلغ من العمر ثلاث سنوات.

شكلت إدارة البحث الجنائي بمديرية امن سوهاج فريق من الضباط، وتوصلت التحريات أن مرتكبت الواقعة سيدة وتم تحديد هويتها.

وفي يوم الواقعة توجهت تلك السيدة إلى منزل والدة الطفلة تطلب منها فرصة عمل، واستقبلتها والدة المجني عليها في المنزل وبعد انتهاء الحديث بينهما، وأثناء خروج تلك السيدة من المنزل شاهدت الطفلة وفي أذنها قرط ذهبي.

اختمرت الفكرة في راس السيدة وقررت الاستيلاء على الحلق الذهبي، فقامت بشراء قطعة حلوى واستدرجت الطفلة بها إلى منزل مهجور واستولت على الحلق منها وقامت بخنقها بعد ذلك حتى لايفتضح امرها.

لم تكتفي السيدة بذلك بل قامت بوضع جثمان الطفلة داخل جوال وإلقائها داخل ترعة قريبة من المنزل.

نجحت قوات الامن في سوهاج في ضبط المتهمة واعترفت بارتكابها الحريمة وتم إحالتها للجنايات التي عاقبتها بالإعدام شنقا عما اسند إليها من تهم.