السبت 4 مايو 2024 08:45 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

رامي بن سبعيني يقترب من الإنضمام لبروسيا دورتموند

أشارت تقارير ألمانية، أن الدولي الجزائري رامي بن سبعيني الظهير الأيسر لفريق بروسيا مونشنجلادباخ الألماني سينتقل إلى فريق بروسيا دورتموند الألماني في صفقة إنتقال حر بعد إنتهاء الموسم الجاري في شهر يونيو القادم.

حيث ينتهي تعاقد اللاعب رامي بن سبعيني مع فريق بروسيا مونشنجلادباخ الألماني في نهاية الموسم الجاري مما يسمح له للإنضمام لصفوف فريق بروسيا دورتموند الألماني بداية من الموسم القادم.

ولعب رامي بن سبعيني 24 مباراة مع فريق بروسيا مونشنجلادباخ الألماني خلال الموسم الحالي في مختلف البطولات، وساهم في تسجيل 6 أهداف لصالح فريقه الألماني في بطولتي الدوري الألماني الممتاز كأس ألمانيا.

وفي الموسم الماضي لعب رامي بن سبعيني 24 مباراة مع فريق بروسيا مونشنجلادباخ وساهم في 8 أهداف حيث سجل 6 أهداف وصنع هدفيين.

وفي موسم 2020-2021، لعب رامي بن سبعيني 33 مباراة مع الفريق الألماني وشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا، واستطاع تسجيل 7 أهداف فريق بروسيا مونشنجلادباخ.

وفي موسم 2019-2020، لعب رامي بن سبعيني 26 مباراة وشارك في بطولة الدوري الأوروبي، وساهم في 10 أهداف وهي المساهمة الاكبر للدولي الجزائري مع فريق بروسيا مونشنجلادباخ حيث سجل 5 أهداف وصنع 5 أخريين في مختلف البطولات.