الجمعة 10 مايو 2024 01:28 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

حوادث

سيدة أمام محكمة الأسرة: ”جوزي اتسبب في إجهاضي.. وصحابه اتحرشوا بيا”

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

ظلت "بهية" الفتاة العشرينية، تنتظر فارس أحلامها ليأخذها على حصانه الأبيض وانتظرت سنوات حتى جاء الشخص المناسب، إلا أنها لم تعلم أن بعد مرور 10 سنوات على زواجهما سينقلب حاله رأسًا على عقب.

وقالت "بهية": "تزوجت صالونات بعد أن ظننت أنني التقيت بفارس أحلامي.. كان زوجي يمتلك محل موبيليا وحاله ميسور وسلوكه منضبط خلال فترة الخطبة.. وأتممنا الزواج في فترة قصيرة وأنجبت طفلين خلال فترة زواج 10 سنوات".

وتروي السيدة مرارة ما تعرضت له من زوجها: "كانت حياتنا الزوجية تسير بود وحب يجمع بيننا إلى أن أتت الرياح بما لا تشتهي السفن.. تحول زوجي لمدمن مخدرات في يوم وليلة.. لم يعرف طريقه للإدمان إلا بعد تعرفه على أصدقاء السوء وتطور الوضع حتى قضت المخدرات على عقله تمامًا وساءت حالته وبات يتعامل مع أطفاله ومعي بشكل قاسي لا يحتمل".

وأردفت "بهية": "أصبح الوضع سئ تمامًا عندما اصطحب زوجي أصدقائه في جلسات الأنس التي يتعاطون خلالها المواد المخدرة، وكانت الصدمة عندما قام أصدقائه بالتحرش بي خلال سهرات المخدرات.. ثم نهرتهم وطردتهم خارج المنزل وعندما أبلغت زوجي استنكر تماما قولي واتهمني بالكذب، وطلب مني بعدها تعاطي المخدرات معه وعندما رفضت ضربني ضربًا مبرحًا".

واختتمت حديثها: "أصبحت حياتي مهددة ولا أشعر بالأمان بعدما اتهمني بالكذب وصدق أصدقائه وتسبب في إجهاضي فكيف يصبح أمينًا على أطفالي وشرفي، شعرت باستحالة الحياة بيننا و طلبت من الانفصال فرفض، لجأت للمحامية نهى الجندي وأقامت دعوى طلاق للضرر والتي تحمل رقم 5476 بمحكمة الأسرة بحلوان و حصلت على قرار الطلاق".