النهار
الخميس 18 يوليو 2024 04:06 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية سفير السعودية لدى مصر يلتقي نظيرته الكولومبية ورشة عمل «تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية GIS في حفظ وتوثيق التراث» بمكتبة الإسكندرية ندوات وورش غير تقليدية في معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب نائب وزير الصحة: البرنامج الموسع للتطعيمات يحقق نسب تغطية أعلى من 95 % وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد ختام فعاليات برنامج ”قادة التغيير لأعضاء نادى القيادات الشبابية” هربا من الحرارة... مصرع طفل غرقا بإحدى ترع أثناء استحمامه بشبين القناطر محافظ أسيوط يتفقد أعمال تقليم الاشجار ورفع المخلفات والإشغالات محافظ أسيوط يفتتح المجمع الطبي للتأمين الصحي بمدينة أسيوط الجديدة رسميًا.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد لاعبه حتى يونيو 2025 «داود»: جولة فضيلة الإمام الأكبر الناجحة في قارة آسيا تؤكد عالمية رسالة الأزهر ويمثل القوة الناعمة لمصر

حوادث

”عشان الفلوس”.. مقتل شاب رفض إقراض زوج خالته أموالا بالهرم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

باشرت نيابة جنوب الجيزة التحقيق في مقتل شاب في العقد الثاني من العمر على يد زوج خالته في الهرم، واعترف المتهم بارتكابه للواقعة.

وقال أمام جهات التحقيق، إن المجني عليه يدعى «أحمد.ش» 25 عامًا، وهو ابن شقيقة زوجته، وأثناء ذهابه لشراء وجبة السحور، قابله وطلب منه مبلغ مالي لكنه رفض، مما آثار غضبه فقرر التخلص منه وطعنه طعنة نافذة بسكين.

بداية الواقعة عندما تلقى العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب إخطار من مأمور قسم شرطة الهرم بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة باستقبال أحد المستشفيات شاب مصابا بطعنة نافذة ووفاته لاحقًا، وبانتقال ضباط البحث الجنائي إلى مسرح الجريمة كشفت التحريات أن المجني عليه يدعى «أحمد.ش» 25 سنة، أصيب بطعنة في الجسم على يد آخر بسبب خلافات بينهما وتبين أن المتهم زوج خالة المجني عليه.

وتم ضبط المتهم وسلاح الجريمة وتحرر المحضر اللازم، وأحيل إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.