الجمعة 10 مايو 2024 08:46 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

حوادث

حقيقة الصلح بين الفنان أحمد عز وزينة بعد إلزام الأخير بدفع مليون و761 ألف جنيه

صورة أرشيفيية
صورة أرشيفيية

أحمد عز وزينة .. ثنائي أثار حالة من الجدل على مدار السنوات الماضية بعد عشرات القضايا المقامة بمحاكم الأسرة المختلفة لإثبات نسب الطفلين والحصول على نفقتهما ومصروفاتهما المدرسية، لينقسم الشارع المصري إلى فريقين أحدهما يؤيد الفنانة زينة ويدعمها والآخر يساند الفنان أحمد عز.


رغم مرور سنوات على خلاف أحمد عز وزينة، مازالت قضاياهما منظورة أمام المحاكم ومنها الدعوى التي أقامتها الفنانة للدفع أو الحبس بعد إلزام "عز" بدفع مبلغ متجمد وقدره مليون و761 ألف جنيه أجر مسكن وحضانة لتوأميها عز الدين وزين الدين.

حقيقة الصلح بين الفنان أحمد عز وزينة


وخلال جلسة اليوم، عرضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، الصلح للمرة الثالثة على أحمد عز وزينة، وقررت تأجيل الدعوى إلى جلسة 16 أبريل، ومازال العرض قائمًا ولم يتم الفصل فيه كما أشاع البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن حق الثنائي قبول الصلح خلال الأيام المقبلة أو لا، حتى يصدر القرار الحاسم خلال الفترة القادمة.

كانت قد قضت محكمة أسرة مدينة نصر، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 22 ألف و410 جنيه إسترليني قيمة المصروفات الدراسية ل توأم زينة عن العام الدراسي 2021 _2022.


على الجانب الآخر قررت محكمة مستأنف أسرة مدينة نصر، المنعقدة بالتجمع الخامس في نظر الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز على حكم إلزامه بدفع مبلغ 22 ألف جنيه إسترليني و410 جنيهًا إسترلينيًا مصروفات دراسية لتوأم الفنانة زينة، بالتحري من إحدى شركات الاتصالات عن دخل الفنان أحمد عز بتكليف النيابة بإحضار شهادة من المدرسة تُفيد بقيمة المصروفات الدراسية المطلوبة.