النهار
السبت 15 يونيو 2024 10:01 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسي يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية بالمدينة المنورة ”الدفاع السعودية” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج ضيوف الرحمن يتوافدون إلى صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا كولر: سعداء بالفوز على فاركو.. ونتبع سياسة التدوير لحل مشكلة ضغط المباريات رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الاضحى المبارك نواب: ثورة 30 يونيو 2013 غيرت التاريخ في مصر القائم بأعمال سفارة السعودية يودع الدفعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج فلسطين من ذوي الشهداء والجرحى جوميز: سعيد بأداء وفوز الزمالك رغم سوء أزضية الملعب مجموعة السبع تدعم خطة بايدن لوقف فورى لإطلاق النار فى غزّة صواريخ حزب الله تستهدف تجمعا لجنود الاحتلال في خلة وردة ما هي تفاصيل التقرير الكندي الذي حذر من ”حرب أهلية” في أميركا

حوادث

نشرة بأهم الحوادث اليوم الأحد 2-4-2023 لـ النهار

يرصد «موقع النهار» نشرة أخبار الحوادث التي تقدمها بشكل يومي وأهم الأحداث التي شهدتها ساحة القضاء والجريمة على مدار اليوم

وفاة مشجع الاتحاد السكندري ضحية سقوط مدرج صالة حسن مصطفى

أعلن نادي الاتحاد السكندري، وفاة إسلام محمد زكي مشجع الفريق، الذي أصيب إثر سقوط مدرج صالة حسن مصطفى، خلال مباراة الأهلي والاتحاد بكأس السوبر المصري لكرة السلة.

ونعى مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي وأعضاء مجلس الإدارة ومدير عام النادي والأجهزة الفنية والإدارية والعاملين بالنادي وجماهير النادى العظيمة ببالغ الحزن و الأسى إسلام محمد زكى شهيد حادث مدرج صالة حسن مصطفى فى مباراة الاتحاد السكندرى والأهلى بكاس السوبر المصرى لكرة السلة.

وأضاف نادي الاتحاد في بيانه "وقد رحل الشهيد إلى جوار ربه منذ قليل , راجين من المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله و ذويه و جماهير زعيم الثغر جميعاً الصبر و السلوان".

الشرقية: مصرع شخص سقط من الدور الخامس بالعاشر من رمضان

لفظ شخص، في نهاية العقد الخامس من العمر، أنفاسه الأخيرة قبل ساعات؛ إثر تعرضه لحادث سقوط من الطابق الخامس في نطاق مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

وبالمعاينة الأولية وتوقيع الكشف الطبي على الجثمان من جانب مفتش الصحة أفاد بحدوث وفاة المتوفى جراء تعرضه للإصابة بـ كسر في قاع الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ، وذلك إثر تعرضه للسقوط من الطابق الخامس في مدينة العاشر من رمضان.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ بورود إشارة من مستشفى التأمين الصحي في مدينة العاشر من رمضان بوصول المدعو نشأت أ م، يبلغ من العمر 47 سنة، جثة هامدة.

جرى نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى التأمين الصحي في مدينة العاشر من رمضان، وتبين من خلال توقيع الكشف الطبي على الجثمان حدوث إصابة المتوفى التي أودت بحياته إثر إصابته بنزيف داخلي في المخ وكسر في قاع الجمجة، ما أودى بحياته في الحال جراء تعرضه للسقوط من الطابق الخامس في مدينة العاشر من رمضان، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم في قسم الشرطة المختص بمدينة العاشر من رمضان، وأخطرت جهات التحقيق في مدينة العاشر من رمضان لمباشرة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تأييد حكم الإعدام لـ4 متهمين لقتلهم عريس الشرقية وسرقته

قضت محكمة النقض، بقبول الطعن رقم 9437 لسنة 90 المقدم من المحكوم عليهم "على.ص.م" و"صبحى.ش" و"إسلام.ص" و"السيد.ج" على الحكم الصادر ضدهم من محكمة جنايات الزقازيق باعدامهم شكلا وفى الموضوع برفضه، وثانيا بقبول عرض النيابة العامة للقضية بإقرار الحكم الصادر بإعدام المحكوم عليهم، لقتلهم شاب وسرقته بنطاق مركز بلبيس.

تعود أحداث القضية رقم 11412 لسنة 2019 جنايات مركز شرطة بلبيس، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد غياب "محمد السيد " 21 سنة سائق تروسيكل ومقيم مركز الزقازيق الزقازيق، وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي، الذى قاده العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، قيام كل " اسلام ص م س" 20 سنة مقيم بندر بلبيس وشقيقه "علي" 22 سنة كفيف، وصديقهما" صبحى ش ع" 22 سنة مقيم بلبيس، وربة المنزل التي استدرجت المجني عليه، حيث اتفق الشقيقان على سحب المجنى عليه إلى مركز بلبيس بحجة نقل كمية من الخردة، وعند صعوده الطابق الثانى كما طلب منه المتهمين تحميل الخردة على التروسكيل، قام المتهمين بالتعدى على المجنى عليه بالضرب، وبتمزيق جسده بالسكين، ثم قاموا ببيع التروسيكل بمبلغ 2000 جنيه لأحد الأشخاص بمدينة بلبيس، وتم القبض علي 4 آخرين قاموا بشراء المسروقات مع علمهم بأنها مسروقة.

التحقيق فى مصرع شخص وإصابة آخر فى مشاجرة بسبب لعب الأطفال بالمنيا

لقى شخص مصرعه وأصيب آخر إثر مشاجرة، بمركز مطاى شمال محافظة المنيا، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارا من عمليات النجدة يفيد وصول "ع، ع" 24 سنه تاجر، جثة هامدة لمشرحة مستشفى مطاى العام، وشقيقه "ر. ع" 20 عاما مصاب بطعنات.

وأفادت التحريات الأولية وقوع مشاجرة بين الأشقاء الثلاثة تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها أحد الأشقاء الثلاثة ويدعى "أ" بطعن شقيقيه بعد دخوله فى نوبة عصبية والتى أقر بها فى التحقيقات الأولية أنه لم يدرك أن هذا التشاجر سيصل إلى هذا الحال، وذلك بسبب الاطفال.

تم إلقاء القبض على المتهم، وأمرت النيابة العامة بالتصريح بدفن الجثمان وتسليمه لأهليته بعد صدور تقرير مفتش صحة المركز، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وإحالته للنيابه العامة التى تباشر التحقيقيقات