النهار
الجمعة 21 يونيو 2024 05:36 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«تعليم المنوفية» تستعد لانطلاق ماراثون الثانوية العامة للمواد التي تضاف للمجموع مصرع 3 أشخاص وإصابة 21 إثر وقوع حادثي تصادم بمركزى وادى النطرون وكوم حمادة في البحيرة ١٣ لجنة مجهزة لإستقبال ٣٧١٤ طالب لامتحانات الثانوية بالبحر الأحمر غدا 6 من أسرة واحدة.. أهل ضحايا حـ.ـادث الإسماعيلية في انتظار استلام الجثامين أمام المشرحة متحللة وبها شبهة جنائية.. تفاصيل العثور على جثة السائق المتغيب منذ 10 أيام في صحراء قنا اليونسكو تُعلن فتح باب التقدم لجوائز اليونسكو الدولية لمحو الأمية لعام 2024 الصحة: فحص 454 ألف مولودا ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية ”تعليم البحيرة” ترفع درجة الاستعداد لاستئناف امتحانات الثانوية العامة غدا لحق بوالده .. ارتفاع وفيات حادث فرح الإسماعيلية إلى 6 أشخاص بينهم والد العريس .. ننشر الصور الأولي لضحايا حادث فرح الإسماعيلية تعرف على مواجهات الفراعنة اليوم في بطولة أفريقيا للطائرة الشاطئية بالمغرب كهربا يقود هجوم الأهلي في التشكيل المتوقع أمام الداخلية

أهم الأخبار

توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لحالة الطقس خلال الساعات المقبلة

توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لحالة الطقس خلال الساعات المقبلة، والتى من المتوقع أن تشهد ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة بقيم تتراوح ما بين 3 إلى 8 درجات..

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يسود الساعات المقبلة طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، دافئ على السواحل الشمالية حار على جنوب الصعيد.

وأضافت الأرصاد، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن حالة الطقس للساعات المقبلة ستشهد انخفاض جديد في درجات الحرارة ليلا على أغلب الأنحاء.

ومن جانبها، قالت الدكتور منار غانم، عضو المركز الإعلامي بـ هيئة الأرصاد الجوية، إن حالة الطقس اليوم تشهد بداية ارتفاع في درجات الحرارة لتسجل 26 درجة مئوية.

وأوضحت غانم، أن الارتفاع في درجات الحرارة سيستمر طوال أيام الأسبوع الحالي، ناصحًة بضرورة الحذر وتجنب التعرض لأشعة الشمس لعدم زيادة الإحساس بارتفاع درجات الحرارة أثناء الصيام، مع تناول المرطبات والسوائل طوال ساعات الإقطار ووقت السحور.

ومن المتوقع أيضا أن تشهد حالة الطقس اليوم شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وتنشط الرياح على مناطق من أقصى السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط ستكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر إلى 1.5 متر، والرياح السطحية جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية.

أما عن حالة البحر الأحمر ستكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر إلى 1.75 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.

وعن درجات الحرارة المتوقعة للساعات المقبلة ستكون كالتالي:

على القاهرة الكبرى والوجه البحري، العظمى 27 الصغرى 15

على السواحل الشمالية العظمى 25 والصغرى 14

على جنوب سيناء العظمى 28 والصغرى 17

على شمال الصعيد العظمى 28 والصغرى 13

على جنوب الصعيد العظمى 30 والصغرى 16