الخميس 9 مايو 2024 09:33 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«سيدات سلة الأهلي» يتأهل إلى نهائي دوري السوبر باسم مرسي : سنقاتل من أجل تحقيق الانتصارات الرئيس السيسى وجوتيريش يحذران من عواقب العمليات العسكرية الإسرائيلية برفح الفلسطينية بتفاءل بيها .. أول تعليق من الأب صاحب لقطة مباراة الإسماعيلي والداخلية نشر له حكم قضائي.. تغريم شاب 50 ألف جنيه أزعج عامل عبر حالة فيس بوك في قنا رئيس البرلمان العربي والمرصد العربي لحقوق الإنسان: سنعمل على إعداد مشروع قانون عربي استرشادي لتعزيز حماية حقوق الإنسان في مجال الأعمال التجارية إطلاق ”إيقاعات صيف السعودية” لإثراء تجربة السائح في المملكة نوال عبد الشافي تطرح أحدث أغانيها ”ياخيبتو” أحمد الشيخ : نسعى دائماً للفوز والتقدم بجدول ترتيب الدوري بالفيديو..نوال عبد الشافي بإطلالة فلاحي ولوك جديد في أغنيتها ”ياخيبتو” بالأغاني الروسية.. ختام رائع لمهرجان بردية للسينما وتكريم فلسطين الزمالك يُحدد موعد مرانه الأول في المغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان

فن

تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل ”جميلة” لريهام حجاج

عرض مساء اليوم الحلقة العاشرة من مسلسل "جميلة" و الذي تخوض بطولته النجمة ريهام حجاح و تشارك به ضمن موسم رمضان 2023.
و شهدت الحلقة العاشرة العديد من الاحداث الهامة حول شخصية "جميلة" التي تجسدها الفنانة ريهام حجاج.
أبرز المشاهد
تتزوج نرمين من هشام سراً بشهادة البواب و السائق، تتصل شيري بزوجها هشام و يخبرها انه في العيادة و تؤكد له هي ايضاً تنتظرة بالعيادة ، تخبر آيه ان النيابة تحقق مع شريف بسبب حريق سيارة زياد، تحاول آيه الدفاع عن شريف و لكن جميلة تؤكد لها انه متورط و في أمور كثيرة ستكشفها الأيام فيما بعد، تطلب شهيرة من جميلة انصراف مي من المستشفى و تؤكد لها جميلة سؤء تصرفها في الامر نظراً لحمل مي.
يحاول هشام تهدئة زياد بسبب حريق سيارتة و يؤكد له هشام ان شريف متورط في الامر، يسئل هشام زياد عن فيديو شهيرة و يخبرة زياد ان موقفة سيئ لو علمت والدته و اخوة، يقترح هشام على زياد قضاء إجازة تساعدهم على الاستجمام اثناء حديث هشام مع زياد يحاول بث السم بينه و بين جميلة بطريقة معسوله.
تعاتب شيري هشام محذرة من تصرفاته الغريبة و يؤكد لها انه مخلص و مطيع، يعاتب زياد جميلة عن اخفائها الكثير من الأمور و تؤكد لها انها تشعر بالإحراج مما حدث.
يقسم شريف على كتاب الله لزوجتة آيه و يخبرها عدم تدخله في حريق سيارة زياد و يشير لها ان المتسبب في انتشار الفيديو هي جميلة في محاولة منه لبث الشك في قلب آيه تجاه جميلة و زوجها زياد.
تطلب شهيرة من أكرم و هو نائم على سرير المستشفى مسامحتها و تتذكر معه مواقفة و هو صغير، يفيق أكرم و يسأل على مي، تطلب منه ان ينظر اليها و لاكنه لا يبالي بطلبها.
تنتظر نرمين جميلة في مقر عملها بعد علمها بتواجدها من شيري، تقابل جميلة نرمين ببرود و ثقه و تخبرها في فشلها في العودة لزياد قبل زواجها منه لتخبرها نرمين ان السبب في ذلك الاعمال السفليه التي اتبعتها للايقاع بزياد و زواجها منه.
تحاول جميلة طلب امر من زميلها في العمل و لكنه يعتذر لها و يتركها و يغادر تتذكر جميلة قسم النيابة الإدارية و تكتب طلب إجازة و يؤكد لها رئيسها في العمل ان تطمئن لثقته بها و بعملها و يرفض طلبها للاجازة، يعود أكرم لمنزل والدته بصحبة آمير و شهيرة، تزور نرمين في العيادة باكية تشتكي "كذب" من تصرف جميلة المهين معها و تطلب منه ان يعيد لها حقاها.
قصة مسلسل "جميلة"
جميلة شخصية مثالية، تحارب الفساد وأخطاء الاخرين، وتدخل في صراعات مع أقرب الناس اليها.
وتدور قصة مسلسل «جميلة» للنجمة ريهام حجاج في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور «جميلة» متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات، ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.

أبطال وصناع مسلسل "جميلة"
ويشارك في بطولة مسلسل "جميلة" بجانب النجمة ريهام حجاج عدد كبير من نجوم الفن وهم كل من النجمة سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي ، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.