الجمعة 26 أبريل 2024 07:09 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

تشيلسي يسقط بثنائية على يد أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي

سقط فريق تشيلسي على يد نظيره أستون فيلا بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت مساء السبت على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مباريات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز أولي واتكينز هدف التقدم لصالح أستون فيلا فى شباك تشيلسى بالدقيقة 18 من زمن المباراة، وفي الشوط الثاني، أحرز جون ماكجين الهدف الثاني في الدقيقة 56.

وجاء تشكيل تشيلسي ضد أستون فيلا كالتالى..

كيبا - كوكوريا - كوليبالي - جيمس - تشيلويل - إنزو فرنانديز - كوفاسيتش - لوفتس تشيك - مودريك - هافيرتز - جواو فيليكس.

بهذه النتيجة، يتواجد تشيلسي فى المركز الـ11 ضمن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة، بينما يحتل أستون فيلا المركز التاسع برصيد 41 نقطة.

ويعيش تشيلسي خلال الفترة الأخيرة حالة من عدم الاستقرار في النتائج، منذ تولي جراهام بوتر مسئولية قيادة الفريق فنيا، إضافة إلى اقتراب نجم الفريق ماسون ماونت من الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري.

وتشير الأرقام إلى خسائر بلغت 274 مليون جنيه إسترليني في الموسمين الماضيين، حيث أنفق النادي 545 مليون جنيه إسترليني منذ عملية استحواذ تود بويلي على تشيلسي في صفقة بلغت 4.25 مليار جنيه إسترليني.