الخميس 28 مارس 2024 10:47 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ: تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية بمخابز سيدي سالم في حفل إفطار القنصلية السعودية.. محافظ الإسكندرية يؤكد متانة العلاقات بين البلدين إصابة عامل برش خرطوش بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج إصابة طالب وعامل في مشاجرة علة قطعة أرض زراعية بسوهاج مصرع طفلتين أثناء الاستحمام بسوهاج إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط خبيرة علم الفلك ” حياة الروح ” تنشر أبراج شهري مارس وأبريل امسية رمضانية من طراز خاص بالاوبرا : سعد العود يخاطب وجدان الجمهور على المكشوف إدارة الطيران الأمريكية تُصدر تحذير حول إحتمالية إلغاء الرحلات الجوية بالولايات المتحدة خلال ظاهرة الكسوف الكلي للشمس في 8 من أبريل القادم «شرشر» يعزي الدكتور مختار غباشي في وفاة والده النائب الأمريكي جيمي راسكين يُرسل للجنة الرقابة بالنواب الأمريكي حول الأعمال التجارية لجاريد كوشنر عندما كان مستشار لترامب خلال حفل إفطار الوحدة الوطنية: اتحاد المستثمرات العرب يوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الوطني للإدارة والاستثمار وتحالف...

رياضة

الزمالك: نتمني فوز الأهلي اليوم أمام الهلال السوداني

تحدث سليمان وهدان عضو مجلس إدارة الزمالك على المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي والهلال السوداني في الجولة السادسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا،

وقال سليمان وهدان في تصريحات إذاعية " تمنى من كل قلبي انتصار النادي الأهلي اليوم أمام نادي الهلال السوداني في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، ويرفع رأس مصر، لأنه بيمثل مصر في الوقت الحالي"

وأضاف" بالتأكيد نرغب في انتصاره اليوم ويشرف الكرة المصرية ويتأهل إلى الدور ربع النهائي من المسابقة".

وسيلتقي الأهلي أمام الهلال اليوم السبت في إطار منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وستقام المباراة على أرضية استاد القاهرة، في تمام التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بالبطولة القارية.

وبحسب ما أكدته صحيفة "سودانا فوق"، أن نادي الهلال السوداني طلب من مسؤولي الاتحاد الإفريقي الاستعانة بتقنية الفيديو خلال مباراة اليوم، إلا أن الطلب قوبل بالرفض.

وتنقل قنوات beIN Sports مباريات الأهلى في دوري أبطال أفريقيا كونها الناقل الحصرى لمباريات البطولة الأفريقية.

ويملك الأهلى ذكريات سعيدة بالتأهل خلال الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدورى الأبطال، نستعرضها فى سياق التقرير التالى:

في نسخة 2001 حقق الأهلي الفوز على شباب بلوزداد الجزائرى 0/1، وتأهل فى المركز الثانى للمجموعة خلف بترو أتلتيكو الأنجولى، وتوج بالبطولة.

في نسخة 2007 حقق الأهلى الفوز على أسيك ميموزا بالقاهرة 0/2، وتصدر المجموعة وصعد بصحبة الهلال السودانى، واحتل المركز الثانى فى البطولة.

في نسخة 2017 حقق الأهلي الفوزعلى القطن الكاميرونى فى مصر بنتيجة 1/3، وتأهل فى المركز الثانى خلف الوداد المغربى وخسر النهائى أمام الوداد.

في نسخة 2019 تأهل الأهلى بعد الفوز فى الجولة الأخيرة أمام شبيبة الساورة الجزائرى فى مصر بنتيجة 0/3، وتصدر المجموعة وخرج من دور الـ16.

في نسخة 2020 صعد الأهلي بعد التعادل مع الهلال السودانى فى السودان بهدف لكل منهما واحتل المركز الثانى خلف النجم الساحلى، وتوج بدورى الأبطال على حساب الزمالك.

في نسخة 2022 صعد الأهلي بعد الفوز على الهلال السودانى بالقاهرة 0/1، واحتل المركز الثانى فى المجموعة خلف صن داونز، خسر النهائى أمام الوداد المغربى.