الأحد 19 مايو 2024 03:38 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

فن

في الحلقة التاسعة من مسلسل ”الهرشة السابعة” ”نادين” تطلب الطلاق من زوجها ”أدم”

تعرض "منصة "شاهد" وقناة "MBC Masr" حالياً الحلقة التاسعة من مسلسل "الهرشة السابعة" وهو من بطولة كلاً من الممثلين "أمينة خليل، محمد شاهين، أسماء جلال، علي قاسم"، وكوكبة أخرى من نجوم الفن الكبار.

و تناولت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "الهرشة السابعة" في شهر مارس عام ٢٠٢٢ قررت الزوجة "نادين" الرجوع إلى عملها في مجال "الدوبلاچ" وذلك دون رغبة زوجها "أدم" وقد ركبت أيضاً السيارة مع زميلها في العمل "شادي" بعد أن عرض عليها توصيلها إلى منزلها ووافقت، حيثُ أنها أرادت "نادين" أن تغيظ زوجها "أدم" بهذا الفعل لإنه سافر مع زميلته في العمل "داليا" دون إرادتها وكان يأخذ معها بعض الصور، وعلى الفور عند توصيل "شادي" ل "نادين" إلى منزلها رآهم زوجها "أدم" وإذ بدأو في مشاجرة عنيفة أدت نهايتها إلى طلب كلاً من الزوجين "أدم" و "نادين" الطلاق، ثم أنتهت الحلقة على ذلك، وستتوالى الأحداث في الحلقات القادمة.

الجدير بالذكر أنه يٌجسد شخصية الزوج "أدم" الممثل "محمد شاهين"، وتُجسد شخصية "نادين" الممثلة "أمينة خليل"، وتُجسد شخصية "داليا" الممثلة "يارا عزمي"، ويُجسد شخصية "شادي" الفنان "محمد كيلاني".

يُذكر أن مسلسل "الهرشة السابعة"، يُعرض حالياً على منصة "شاهد"، وعلى قناة "MBC Masr" كل يوم لمواكبة السباق الرمضاني ٢٠٢٣، و يكون من بطولة كلاً من الممثلين "أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، حنان سليمان، محمد محمود"، من تأليف "مريم نعوم"، وإخراج "كريم الشناوي".