النهار
الجمعة 13 نوفمبر 2026 03:56 صـ 2 جمادى آخر 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مستشفى المقطم للتأمين الصحي تستعد لإجراء أول عملية زراعة كبد في تاريخ الهيئة 345 ألف منتفع و47 ألف زيارة شهريًا.. حجم التردد على عيادات مستشفى المقطم للتأمين الصحي مدير مستشفى المقطم: تطوير 7 غرف عمليات وتشغيلها وفق أحدث التجهيزات الطبية تشغيل وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى المقطم للتأمين الصحي بعد تطويرها بطاقة 12 ماكينة مياه القناة تنفذ حملة تجارية بالضبعية الشرقية في الإسماعيلية لمراجعة الاشتراكات وضبط المخالفات مصرع 3 أشخاص وإصابة رابع في تصادم سيارة ملاكي بتوك توك بطريق روينة بكفر الشيخ انطلاق معرض منتجات «غزل المحلة» بنادي المهندسين بالإسكندرية بخصومات تصل إلى 30%. مستشفى المقطم للتأمين الصحي تحقق نتائج متميزة في القضاء على قوائم انتظار جراحات الأورام والمفاصل والقسطرة القلبية بينهم حالات خطرة.. إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم موتوسيكلين في قنا مطاحن وسط وغرب الدلتا: قطاع الغربية يضم 3 مطاحن بطاقة إنتاجية إجمالية تصل إلى 1250 طنًا.. ويخدم 800 مخبز مدير مستشفى المقطم: التوسع في العيادات المسائية والحجز الإلكتروني ساهم في تقليل الزحام والانتظار مدير تموين الغربية للمواطنين: لا توجد أي ممارسات احتكارية وجميع السلع متاحة بكميات مناسبة داخل المنافذ والأسواق.. والمخزون يكفي 6 أشهر

أهم الأخبار

صرف معاشات أبريل اليوم بزيادة 15% من ماكينات الصرف الآلى

معاشات ابريل
معاشات ابريل

تبدأ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي في صرف معاشات أبريل بزيادة بنسبة 15% اعتبارا من اليوم السبت من ماكينات الصرف الآلى، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة المعاشات.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد أن المواطن المصري هو نصب عينه وجودة حياته هي الهدف المُحدد الذى لا نحيد عنه، مضيفًا: "بقدر شعورى بحجم الضغوط التي يواجهها فى الوقت الحالى، بقدر ثقتى فى قدراته وتجرده في تجاوز التحديات".

ووجه الرئيس السيسى الحكومة بزيادة الحد الأدنى للأجور للعاملين بالدولة وذلك على النحو التالي: "بالنسبة للدرجة السادسة وما يعادلها لتكون بقيمة 3500 جنيه شهرياً - بالنسبة للدرجة الثالثة النوعية وما يعادلها لتكون بقيمة 5000 جنيه شهرياً - بالنسبة لحاملي درجة الماجستير من العاملين بالدولة لتكون بقيمة 6000 جنيه شهرياً - بالنسبة لحاملي درجة الدكتوراة من العاملين بالدولة لتكون بقيمة 7000 جنيه شهرياً".

كما وجه الرئيس بزيادة المعاشات المُنصرفة لأصحابها والمستفيدين عنهم لتكون بنسبة 15% اعتباراً من أول إبريل 2023، ورفع حد الإعفاء الضريبي على الدخل السنوي من 24 ألف جنيه ليكون بقيمة 30 ألف جنيه سنوياً اعتباراً من أول إبريل 2023، وكذلك زيادة الفئات المالية الممنوحة للمستفيدين من برامج تكافل وكرامة بنسبة 25٪؜ شهرياً، اعتبارا من أول أبريل 2023.

موضوعات متعلقة