الخميس 16 مايو 2024 02:25 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

فن

الحلقة التاسعة من مسلسل ”الكتيبة ١ ١٠” الإرهابيين يفجرون القطاع ١ ١٠ لقوات الجيش المصري وإصابة الرائد ”نور”


تعرض حالياً "منصة "Watch It" وقنوات "On" الحلقة التاسعة من مسلسل "الكتيبة ١ ١٠" وهو من بطولة كلاً من الممثلين "عمرو يوسف، آسر ياسين" وكوكبة أخرى من نجوم الفن الكبار.

و تناولت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "الكتيبة ١ ١٠" الأوضاع في مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء عام ٢٠١٤م، حيث قام الإرهابي "أبو أسامة" بالتخطيط لهجوم كبير على قوات الجيش المصري بالقطاع ١ ١٠، وأرسل بعد رجاله في سيارة مفخخة بالعبوات الناسفة والأسلحة والقنابل الفتاكة، وبطريقة غادرة ووضيعة أقتحم سائق السيارة المفخخة القطاع ١ ١٠ وقام بتفجيره كله مما أدى إلى أستشهاد العديد من جنود وضباط القوات المسلحة المصرية، وإصابة الرائد "نور" من قوات الصاعقة، والضابط "خالد" من جهاز الأمن الحربي، وأصبح القطاع ١ ١٠ في صدمة شديدة وفوضى عارمة، وأنتهت الحلقة على ذلك، وستتوالى الأحداث في الحلقات القادمة.

الجدير بالذكر أنه يُجسد شخصية الرائد "نور" الممثل "عمرويوسف، ويُجسد شخصية الضابط "خالد" الممثل "آسر ياسين".

يُذكر أن مسلسل "الكتيبة ١ ١٠"، هو مسلسل مبني على أحداث واقعية حدثت بالفعل في مصر في عام ٢٠١٤، ويُعرض المسلسل حالياً على منصة "Watch It" وقنوات "On" كل يوم لمواكبة السباق الرمضاني ٢٠٢٣، و يكون من بطولة كلاً من الممثلين "عمرو يوسف، آسر ياسين، نهال عنبر، وليد فواز"، وغيرهم من الفنانين المميزين، من تأليف "إياد صالح"، وإخراج "محمد سلامة".