الجمعة 10 مايو 2024 05:34 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

حوادث

شاب أمام محكمة الأسرة: ”مراتي بتحب الفلوس أكتر مني”

أرشيفية
أرشيفية

يتردد عشرات الأشخاص يوميًا على محاكم الأسرة، وتزدحم أروقة المحكمة بالمشاكل الأسرية التي يتنهي بها الحال أمام القاضي للفصل فيها بعدما فشل الجميع في الوصول لحل يرضى الطرفين.

ومن بين تلك المشاكل صرخة "مالك" صاحب الـ 38 عاما أمام محكمة الأسرة، بعدما اشتد به الألم والمعاناة من تصرفات زوجته وحبها الشديد للمال لحد وصل للإدمان، ليقف أمام المحكمة ويردد: "مراتي مدمنة فلوس".

وتابع مالك أمام قاضي محكمة الأسرة: "زوجتي تحب المال أكثر من أي شيء عاوزو الدنيا.. بتحب الفلوس أكتر مني.. تريد زيادة في المصروف الأسبوعي باستمرار.. تزوجتها من عام ونصف بعد قصة حب.. وكانت تتظاهر بحبها لي ولكن بعد الزواج اكتشفت حبها للمال الذي طغى اي شيء في حياتها، أصبحت حياتنا الزوجية عبارة عن تعاملات مالية خالية من الحب والود الناتج عن العشرة الطيبة والمعاملة الحسنة".

وأكمل مالك بتأثر شديد: "حياتنا الزوجية أصبحت شئ روتيني.. كل ما تشوفني راجع البيت تعمل نفسها نايمة.. انتقلنا للعيش في منزل أسرتها ظنًا مني أنها ستتغير ولكن بقى الحال كما هو عليه، عدنا للمنزل واستمرت في تصرفاتها الغريبة حتى تركت لها المنزل".

واختتم مالك حديثه بعيون مدمعة: "مش هي دي بنت الجيران اللي حبيتها وضحيت بكل حاجه علشانها.. مراتي بتتعامل معايا كأني ماكينة لسحب الفلوس.. ولهذا السبب لجأت لمحكمة الأسرة وأقمت دعوى تحمل رقم 1207 لسنة 2022 أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، ولم يتم الفصل بها حتى الآن".