السبت 18 مايو 2024 04:44 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توماس توخيل يعلن تشكيل بايرن ميونخ الرسمي لمواجهة هوفنهايم بالدوري الألماني بعد تداول امتحان اللغة العربية.. قرارات فورية وعقابية من محافظ المنوفية لرئيس لجنة ومراقب وموجه بإدارة قويسنا تأجيل محاكمة 10 متهمين بقتل شخص بأسلحة نارية فى شبين القناطر لجلسة يوليو المقبل المشدد 7 سنوات لعامل خردة لقتله زوجته بسبب خلافات بينهما بالخانكة وزير التعليم العالى يجتمع بنخبة من العلماء والأساتذة المصريين بالجامعات البريطانية شقو عمرو يوسف يتجاوز الـ70 مليون جنيه بسبب خلافات سابقة.. المؤبد لشخصين بتهمة قتل سيدة بالخانكة جمارك مطار الغردقة تحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة بحوزة راكب ”الزراعة” تطلق ٦ قوافل بيطرية مجانية لدعم مربي الماشية بالمنيا وبني سويف بالصور والفيديو.. افتتاح أول معرض فن تشكيلي في قرية بالمنوفية غادة عبد الرازق تقدم الكوميديا لأول مرة وأحمد آدم يغير جلده في فيلم ”تانى تانى” المؤبد لعامل وغرامة 100 ألف جنيه لاتجاره في المواد المخدرة بالخانكة

رياضة

بعد قبلة الحياة بأربعة أيام.. هل يحرم فيوتشر من المشاركة بالبطولات الأفريقية؟!

أصبح نادي فيوتشر مهددا بالتعرض لعقوبة صادمة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في ظل مشاركته ببطولة كأس الكونفدرالية.

ويوجد فيوتشر ضمن المجموعة الثالثة بالكونفدرالية الأفريقية، ويتصدر حاليا الترتيب برصيد 10 نقاط قبل جولة واحدة على النهاية.

وكان فيوتشر قد تلقى قبلة الحياة من "الكاف" مطلع هذا الأسبوع، بالتحديد قبل 4 أيام، حينما أعلن الأخير احتساب نتيجة مباراة الذهاب بين الفريق واسكو كارا التوغولي لصالح الفريق المصري.

جاء ذلك بسبب إشراك الفريق التوغولي للاعب موقوف، مما منح فيوتشر فرصة القفز للصدارة على حساب الجيش الملكي المغربي وبيراميدز المصري.

الانقلاب على فيوتشر

الساعات الماضية شهدت انقلابا مفاجئا على رأس فيوتشر بعدما تقدم الجيش الملكي وبيراميدز بشكوى مشتركة ضد فيوتشر بخصوص مشاركة اللاعب أحمد رفعت مع الأخير.

ويزعم الناديان أن مشاركة اللاعب المصري في البطولة تتعارض مع اللوائح بداعي ظهور رفعت في الدور التمهيدي قبل خروجه معارا لنادي الوحدة الإماراتي.

وبعدما عاد اللاعب إلى فيوتشر، شارك مجددا في دور المجموعات، لكن بيراميدز والجيش الملكي يؤكدان أن ناديه لم يقيد رفعت مجددا، واعتبار قيده في القائمة الأولى كافيا، وهو ما يخالف اللوائح، بحسب مزاعم منافسيه.

عقوبة فيوتشر المحتملة

إذا ثبتت صحة شكوى بيراميدز والجيش الملكي، فإن فيوتشر سيكون مهددا بالحرمان من المشاركة في المسابقات الأفريقية لمدة عام.

وينص البند السادس في قسم الاحتيال والأخطاء الإدارية والتلاعب في المباريات على أنه حال وجود خطأ إداري في تسجيل اللاعبين، فإن النادي المعين يمنع من المشاركة لمدة عام في مسابقات "كاف".