النهار
الجمعة 21 يونيو 2024 04:08 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
١٣ لجنة مجهزة لإستقبال ٣٧١٤ طالب لامتحانات الثانوية بالبحر الأحمر غدا 6 من أسرة واحدة.. أهل ضحايا حـ.ـادث الإسماعيلية في انتظار استلام الجثامين أمام المشرحة متحللة وبها شبهة جنائية.. تفاصيل العثور على جثة السائق المتغيب منذ 10 أيام في صحراء قنا اليونسكو تُعلن فتح باب التقدم لجوائز اليونسكو الدولية لمحو الأمية لعام 2024 الصحة: فحص 454 ألف مولودا ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية ”تعليم البحيرة” ترفع درجة الاستعداد لاستئناف امتحانات الثانوية العامة غدا لحق بوالده .. ارتفاع وفيات حادث فرح الإسماعيلية إلى 6 أشخاص بينهم والد العريس .. ننشر الصور الأولي لضحايا حادث فرح الإسماعيلية تعرف على مواجهات الفراعنة اليوم في بطولة أفريقيا للطائرة الشاطئية بالمغرب كهربا يقود هجوم الأهلي في التشكيل المتوقع أمام الداخلية الصين تعلن فرض عقوبات على واحدة من أضخم شركات الأسلحة الأمريكية ”لوكهيد مارتن” بسبب بيع أسلحة إلى تايوان الصينية ناصر ماهر يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري

فن

”ليلة السقوط”الحلقة الثامنة .. داعش يخطط لاحتلال سنجار .. وطارق لطفى ينهى حياة القاضى فى ليلة زفاف ابنته

مشاهد صادمة شهدتها الحلقة الثامنة من مسلسل "ليلة السقوط" المعروض على قنوات روتانا، lbc، زاكروس.
حيث اشتد الصراع فى الموصل، وأقيم حفل زفاف للذباح الذى يجسد شخصيته طارق لطفى، على ابنة القاضى التى تجسد دورها كنده حنا، وفى مشهد صادم قدم لها رأس والدها القاضى على صينية" عشاء"، وهو مااصابها بصدمة عصبية نقلت على اثرها الى السجن.
وفى تطور جديد لاحتلال الدواعش، تحركت قوات داعش لاحتلال مدينة سنجار، ويختار الذباح هذا اليوم الذى يتزامن مع زفاف الطبيبة جوانا التى تجسد دورها صبا مبارك ليفسد حفل الزفاف.
وتتصاعد الدراما بشكل كبير بين قادة داعش واهالى الموصل، حيث يستخدم داعش مشاهد وحشيه فى انهاء حياة اهالى الموصل الأبرياء.
يذكرأن"ليلة السقوط" استغرق الإعداد له 3أعوام، مأخوذ من قصص حقيقية لفترة اقتحام داعش للعراق فى الفترة من 2014 وحتى 2017، من انتاج شركة بلاحدود ل د. قيس الرضوانى،ومنتج منفذ محمد عشوب، تأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، ويشارك فيه أكثرمن ١٣٠ فنان وفنانة من كل دول العالم منهم طارق لطفي واحمد صيام، ومن سوريا باسم ياخور و كنده حنا، ومن الأردن صبا مبارك، إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما العراقية أبرزهم جواد الشكرجي وخليل إبراهيم وذوالفقار خضروريهام البياتي وبيداء المعتصم، واخراج ناجى طعمى.