الجمعة 29 مارس 2024 12:54 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية محافظ الإسكندرية يصدر قرار بعودة أرض ملعب سيدي بشر لصالح أعضاء النادى محكمة العدل الدولية :المجاعة التي تحدثها إسرائيل في غزة ”كابوس إنساني بالفعل ”

حوادث

زوج في دعوى طلاق: شوفت فيديوهات لمراتي وهي بترقص على تليفونات الشباب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"ع.أ" شاب يبلغ من العمر 33 عام دخل إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة لايعرف كيف سيواجه المحكمة وكيف يخبرهم بما شاهده من فيديوهات لزوجته وهي ترقص والشباب يتداولون تلك المقاطع على هواتفهم.

استجمع الشاب قواه ووقف أمام قاضي المحكمة في الدعوى التي تحمل رقم 569 لسنة 2023 وبدء حديثه قائلا "بقيت معرفش أمشى في الشارع من اللي عملته مراتي".

وتابع تزوجت منذ عامين عندما دلني أحد أقاربي على فتاة وتقدمت لخطبتها ولم يمر 6 أشهرعلى الخطبة حتى اتممنا الزواج.

كنت أعيش حياة سعيدة في بداية الأمر ولكن في الفترة الأخيرة بدء حال زوجتي يتبدل ونشبت عدة مشاجرات بيننا، وكانت تغضب وتذهب لمنزل أهلها.

وفي إحدى الأيام أثناء تواجدي بالمحل الخاص بي رأيت مجموعة من الشباب يشاهدون مقاطع فيديو على هواتفهم وينظرون إلى ويسخرون مني وعندما أصريت على مشاهدة الفيديو كانت الصاعقة، حيث رأيت مقطع فيديو لزتي وهي ترقص.

ذهبت إلى المنزل وعندما واجهتها لم تنكر وبررت فعلتها قائلة كنا بنات مع بعض ورفضت الطلاق وعندما ذهبت لأهلها تهربوا مني لذلك لجأت إلى المحكمة رافعا دعوى طلاق للضرر.