الخميس 2 مايو 2024 05:19 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشكيل توتنهام المتوقع أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي «شرشر» ينعى محمد العزب رئيس قطاع الإعلام بالشركة المصرية للاتصالات وزيرة التضامن الاجتماعي تكرم دينا فؤاد عن مسلسل «حق عرب» إصابة طارق حامد تنهي موسمه الكروي مع نادي ضمك السعودي الجريمة الغامضة.. ننشر أول صور لـ أب ونجله ماتا بالرصاص أثناء عودتهما من حفل زفاف بقنا محافظ كفر الشيخ: تنفيذ 12 قرار إزالة في مطوبس.. ولا تهاون مع المخالفين السباح السعودي من ذوى الهمم يبدء معسكر تدريب السباحة بالغردقة لمحاولة عبور المانش محافظ الفيوم يزور الكنيستين الإنجيلية والكاثوليكية لتقديم التهنئة للإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد محافظة أسيوط تعلن تفعيل غرف العمليات ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء خلال إجازة عيد القيامة وشم النسيم جامعة أسيوط تعلن عن توفر منحة السفارة اليابانية MEXT للعام 2025 مواصلة حملات نظافة وصيانة كشافات الإنارة بمدخل أسيوط الجنوبي بيراميدز يفقد الشيبي في مواجهة فيوتشر بالدوري الممتاز

فن

الليلة.. نيللى كريم ضيفة برنامج حبر سرى مع أسما إبراهيم

تستعد شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية لعرض حلقة جديدة من برنامج حبر سري يومى الخميس والجمعة 30 و31 مارس ، ويحل خلالها الفنانة " نيللى كريم" ضيفة الإعلامية أسما إبراهيم

وتفجر نيللى كريم تصريحات نارية خلال ضيافتها على برنامج “حبر سري” عن حياتها الشخصية والفنية ورأيها في عدد من نجوم الفن الأخريين وعن دخول زوجها مجال التمثيل.

الجدير بالذكر أن الموسم الخامس من برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، يُعرض يوميا في شهر رمضان الكريم، على شاشة القاهرة والناس، في تمام الساعة 6:10 مساءً وتستضيف خلاله العديد من نجوم الفن والرياضة.

يُعرض لنيللى كريم في رمضان 2023 مسلسل "عملة نادرة" بطولة الفنانة نيللى كريم ، والفنان السورى جمال سليمان، ومن تأليف مدحت العدل واخراج ماندو العدل وانتاج جمال العدل .