الثلاثاء 21 مايو 2024 12:20 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قادة الدول العربية يقرون اختيار الرياض مقرًا لـ‎مجلس وزراء الأمن السيبراني العرب خلال القمة العربية ال (33) في البحرين التعادل الإيجابي يحسم مباراة بولونيا ويوفنتوس في الدوري الإيطالي الحبيب النوبي ينعى الرَّئيس الإيراني «إبراهيم رئيسي» ويتقدم بخالص العزاء لإيران وشعبها المصريين بالخارج يستعد لانطلاق مؤتمر الهجرة غير الشرعية ..ويشيد بجهود بيوت الشباب حي جنوب الغردقة يشن حملة مكبرة لمراجعة تراخيص المحلات والأنشطة التجارية السيطرة على حريق بسطح منزل وحوشين بسوهاج بسبب المعاشرة الزوجية..زوجة تحاول إنهاء حياة زوجها طعناً بسكين النار مسكت فيه..إصابة عامل بحروق متفرقة بالجسد أثناء عمله بسوهاج هرباً من حرارة الجو..مصرع وإصابة 3 أطفال أثناء الإستحمام بترعة الغبيشة بسيدي سالم في كفرالشيخ دون وقوع خسائر بشرية.. الحماية المدنية تسيطر علي حريق بشركة للزيوت ببنها سقوط مستريح المواد الغذائية بسوهاج: استولى على مليون ونصف شاب ينهي حياته شنقاً بسبب مشاكل أسرية بالفيوم

حوادث

زوجة في دعوى خلع: حماتي اتخانقت معايا يوم الفرح وجوزي عايزني اعتذر لأهله عالفيسبوك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

" نورهان.ك" فتاة تبلغ من العمر 24 هام لم يمر على زواجها سوى عدة أشهر قليلة ولجأت إلى محكمة الأسرة في الجيزة وقامت برفع دعوى خلع ضد زوجها تحمل رقم 734 لسنة 2023 بسبب حماتها وطلب زوجها منها الاعتذار لأهله.

تقول السيدة أمام المحكمة تزوجت بالطريقة التقليدية و بدء زواجي بمشاكل يوم الزفاف وقامت حماتي بإهانتي أمام المعازيم وبعد ذلك نشبت مشاجرة بين شقيقي وشقيق زوجي وانتهت بتحرير محضر في قسم الشرطة.


تدخل بعض الأقارب لحل الخلافات ومنذ زواجي من 7 أشهر لم تتوقف المشاكل بيني وبين زوجي بسبب حماتي وتعمدها إهانتي أمام الجميع وزوجي لم يدافع عني.

تم عقد جلسة صلح لحل الخلافات بيننا ولكن فوجئت بشرط زوجي لإتمام الصلح حيث اشترط ان أكتب اعتذار لأهله على صفحة الفيسبوك الخاصة بي ورفضت ذلك فكثرة المشاكل بيننا.

لم تتوقف والدته عن إهانتي طيلة فترة زواجي التي لم تكمل السبعة اشهر وعندما وجدت زوجي يقف بجانب أهله ولم يدافع عني فلجأت لمحكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضده لأهرب من جحيم الحياة معهم.