الخميس 9 مايو 2024 09:10 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«سيدات سلة الأهلي» يتأهل إلى نهائي دوري السوبر باسم مرسي : سنقاتل من أجل تحقيق الانتصارات الرئيس السيسى وجوتيريش يحذران من عواقب العمليات العسكرية الإسرائيلية برفح الفلسطينية بتفاءل بيها .. أول تعليق من الأب صاحب لقطة مباراة الإسماعيلي والداخلية نشر له حكم قضائي.. تغريم شاب 50 ألف جنيه أزعج عامل عبر حالة فيس بوك في قنا رئيس البرلمان العربي والمرصد العربي لحقوق الإنسان: سنعمل على إعداد مشروع قانون عربي استرشادي لتعزيز حماية حقوق الإنسان في مجال الأعمال التجارية إطلاق ”إيقاعات صيف السعودية” لإثراء تجربة السائح في المملكة نوال عبد الشافي تطرح أحدث أغانيها ”ياخيبتو” أحمد الشيخ : نسعى دائماً للفوز والتقدم بجدول ترتيب الدوري بالفيديو..نوال عبد الشافي بإطلالة فلاحي ولوك جديد في أغنيتها ”ياخيبتو” بالأغاني الروسية.. ختام رائع لمهرجان بردية للسينما وتكريم فلسطين الزمالك يُحدد موعد مرانه الأول في المغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان

رياضة

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا بعد الفوز على مالاوي

تصدر منتخب مصر، ترتيب المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار، بعد الفوز على مالاوي، بأربعة أهداف دون رد، عصر اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات.

واحتل منتخب مصر صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط بالتساوي مع غينيا صاحب الوصافة بـ9 نقاط، بينما إثيوبيا في المركز الثالث بـ3 نقاط، وهو نفس رصيد مالاوي متذيل ترتيب المجموعة.

أحرز طارق حامد، هدف منتخب مصر الأول، عند الدقيقة 4، عن طريق قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، فشل حارس مالاوي في التصدي لها.

ونجح عمر مرموش في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب مصر بعد مرور 15 دقيقة، مستغلًا كرة داخل منطقة الجزاء وسط تخبط دفاعي ليضعها في الشباك.

وعزز محمد صلاح، تقدم منتخب مصر بالهدف الثالث في الدقيقة 20، بعد تمريرة رائعة من أحمد سيد زيزو، ليستلمها بمهارة ويسددها قوية بيسراه في الشباك.

واستطاع أحمد سيد زيزو تعزيز تقدم مصر بالهدف الرابع في الدقيقة 50، مستغلًا كرة عرضية من محمد هاني وصلته داخل منطقة الجزاء بدون رقابة ليضعها في الشباك.

كان منتخب مصر فاز على مالاوي، بهدفين دون رد، سجلهما محمد صلاح وعمر مرموش، مساء الجمعة الماضية، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.