الأحد 5 مايو 2024 06:17 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشيلسي يدك شباك وست هام بخماسية في الدوري الإنجليزي نقابة الصحفيين الفلسطينيين : اغلاق حكومة نتنياهو لمكاتب الجزيرة إمعان في مواصلة الإبادة الجماعية دون شهود بيتزا المانجا العويسي والبطارخ .. اخر تقاليع شم النسيم بالإسماعيلية وكيل الصحة بالشرقية يتفقد الخدمات الطبية بمستشفى القنايات المركزي تشكيل الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز تشكيل توتنهام في مواجهة ليفربول بالدوري الإنجليزي محمد صلاح يقود هجوم ليفربول لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي حب الفيسبوك ينتهي بتحرش ومحاولة اختطاف.. كواليس قفز فتاة من سيارة حبيبها بعد أول لقاء على صحراوي كرداسة الشعب الجمهوري: تعديل وكالة فيتش نظرتها المستقبلية للاقتصاد المصري يؤكد نجاح مصر في تنفيذ برامج الإصلاح الزراعة : حديقة الأسماك تستعد لاستقبال المواطنين في عيد شم النسيم والإجازات والعطلات الرسمية بحوث الصحراء ينظم قافلة بيطرية مجانية في واحة سيوة بمحافظة مطروح في إطار مبادرة حياة كريمة الزراعة: بالصور معامل مشروع مكافحة العفن البنى في البطاطس تواصل فحص عينات التصدير خلال إجازة شم النسيم وعيد العمال

حوادث

” بسبب اختلال عجلة القيادة”.. انقلاب سيارة نقل محملة بالقمح أعلى الطريق الدائرى فى الجيزة

صورة من الحدث
صورة من الحدث

انقلبت سيارة نقل محملة بالقمح أعلى الطريق الدائري، القوس الغربي في الجيزة، بسبب اختلال عجلة القيادة من يد السائق، وتم إزالة آثار الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

بداية الواقعة عندما ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد انقلاب سيارة أعلى القوس الغربي، القادم من المريوطيه اتجاه الجامعة، انتقل رجال الإدارة العامة للمرور إلى مكان الحادث.

وبالفحص تبين أن السيارة محملة قمح، متجهة إلى شركة مطاحن جنوب القاهرة والجيزة وتم إزالة آثار الحادث وإعادة حركة السير لطبيعتها.

وتم تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.