الخميس 8 يونيو 2023 08:52 صـ 19 ذو القعدة 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عاجل| ميسي يعلن رسميا رفضه عرض الهلال والانتقال إلى ميامي 48 ساعة للحسم.. تعرف علي الرتوش الآخيرة داخل الأهلي قبل خوض مواجهة الوداد المغربي الكلمة مع أوسوريو.. صراع بين 3 صفقات محلية لتعزيز قوة الزمالك في الموسم الجديد زراعة أشجار في محيط مركز شباب ميت سويد محافظ المنوفية يفتتح مدرسة الشهيد عماد عدلى بفيشا الكبرى والمدرسة التجريبية بكمشوش تزامناً مع الاحتفال بالعيد القومي مطار مرسى مطروح الدولي يفتتح الموسم السياحي لرحلات أوروبا ”كيد النساء”.. هددته بكلمة واحدة فطلقها دون إقامة دعوى بالمحكمة رد مثير لاتحاد الكرة على مطالب منع انتقال الأجانب الي الدوري المصري محافظ كفر الشيخ يناقش أعمال توصيل الغاز لمركزي الحامول والرياض قروض ميسرة لشباب الخريجين بدون فوائد عنوان ندوة بمركز شباب غزاله ”الناتو” يضع ”شرطا مستحيلا” لإنضمام أوكرانيا للحلف ! عاجل ... رئيس البرلمان العربي يدين اقتحام سفارة مملكة البحرين ومقر إقامة سفيرها في الخرطوم

فن

”سخية” تضع إبنة الممرضة في مدرسة داخلية وتخطط للإنتقام من ”منصور” و ”حمادة” في الحلقة الخامسة من مسلسل ”وعود سخية”


يُعرض حالياً على قنوات "النهار" و "القاهرة والناس" الحلقة الخامسة من مسلسل "وعود سخية" وهو من بطولة كلاً من الممثلين "حنان مطاوع، نور محمود، صفاء الطوخي، نبيل نور نور الدين، سلوى خطاب".

بدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "وعود سخية" عندما قررت "سخية" وضع "فاطمة" إبنة الممرضة "هانم" في مدرسة داخلية لإنشغالها في التخطيط للإنتقام من خطيبها السابق "منصور" وصديقه "حمادة"، حيث ترى "سخية" أنها لن تعتني ب "فاطمة" طالما تفكر في الإنتقام من الشخصين المذكورين، وقد وعدت "سخية" الطفلة "فاطمة" أنها ستعود لها بعد فترة لكي يعيشوا سوياً وتربيها بعد أن وعدت أمها الممرضة "هانم" بذلك، حيث أكرمت "هانم" "سخية" وجعلتها تعيش في منزلها وتربي إبنتها بعد وفاتها في الحلقة السابقة، وعلى صعيد آخر يتزوج خطيب "سخية" السابق "منصور" من "رجبية" الخادمة لدى المعلم "فهيم" ثم تذهب "سخية" إلى زفافهم وترقص أمامهم وتبدو وكأنها ستقتل "منصور" الذي أغتصبها في السابق، و "حمادة" صديقه الذي قام بتصوير واقعة أغتصاب "سخية" ونشر فضيحتها، ثم تنتهي الحلقة على ذلك وستتوالى الأحداث في الحلقة القادمة.

يُذكر أن مسلسل "وعود سخية يُعرض حالياً على قنوات "النهار" و "القاهرة والناس" كل يوم لمواكبة السباق الرمضاني ٢٠٢٣، و يكون من بطولة كلاً من الممثلين "حنان مطاوع، نور محمود، صفاء الطوخي، نبيل نور نور الدين، سلوى خطاب"، وغيرهم من الفنانين، من تأليف "أحمد صبحي"، وإخراج "أحمد حسن".