الخميس 8 يونيو 2023 09:07 صـ 19 ذو القعدة 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عاجل| ميسي يعلن رسميا رفضه عرض الهلال والانتقال إلى ميامي 48 ساعة للحسم.. تعرف علي الرتوش الآخيرة داخل الأهلي قبل خوض مواجهة الوداد المغربي الكلمة مع أوسوريو.. صراع بين 3 صفقات محلية لتعزيز قوة الزمالك في الموسم الجديد زراعة أشجار في محيط مركز شباب ميت سويد محافظ المنوفية يفتتح مدرسة الشهيد عماد عدلى بفيشا الكبرى والمدرسة التجريبية بكمشوش تزامناً مع الاحتفال بالعيد القومي مطار مرسى مطروح الدولي يفتتح الموسم السياحي لرحلات أوروبا ”كيد النساء”.. هددته بكلمة واحدة فطلقها دون إقامة دعوى بالمحكمة رد مثير لاتحاد الكرة على مطالب منع انتقال الأجانب الي الدوري المصري محافظ كفر الشيخ يناقش أعمال توصيل الغاز لمركزي الحامول والرياض قروض ميسرة لشباب الخريجين بدون فوائد عنوان ندوة بمركز شباب غزاله ”الناتو” يضع ”شرطا مستحيلا” لإنضمام أوكرانيا للحلف ! عاجل ... رئيس البرلمان العربي يدين اقتحام سفارة مملكة البحرين ومقر إقامة سفيرها في الخرطوم

المحافظات

انطلاق «ملتقى الأجيال الرمضاني» بمركز شباب إبشان بكفر الشيخ


أعلنت مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، انطلاق فعاليات برنامج "ملتقى الأجيال الرمضاني" بمركز شباب إبشان تنظمه وزارة الأوقاف المصرية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

يأتي هذا في إطار الدور الدعوي التثقيفي الذي تقوم به الوزارة من خلال برامجها المتعددة وحرصها على تهيئة الأجواء الإيمانية في شهر رمضان المبارك من خلال الفعاليات التي تقدمها وزارة الأوقاف، للوصول بثقافة الإسلام الصحيحة إلى جميع شرائح المجتمع بأطيافه، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.

أوضح الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن برنامج "ملتقى الأجيال الرمضاني" يحل ضيفاً على مركز شباب إبشان التابع لإدارة شباب بيلا، يوم الخميس الموافق 15 رمضان المبارك والسادس من إبريل ويستمر خلال الشهر الكريم بمراكز الشباب والأندية المركزية على مستوى الجمهورية، عقب صلاة التراويح في تمام الساعة التاسعة مساء، الملتقى يديره بمركز شباب إبشان نخبة من علماء الأزهر الشريف وعلى رأسهم الشيخ محمد يونس على يونس مدير مديرية الأوقاف بكفر الشيخ، الدكتور طلعت عبد الله بسيوني الأستاذ بجامعة الأزهر، الشيخ عبد السلام فرحات إمام وخطيب، الشيخ محمد عبد العزيز قارئاً ومبتهلاً.

وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن البرنامج يهدف إلى تقديم فاعليات ولقاءات وبرامج تثقيفية وتوعوية متنوعة لمختلف الفئات المجتمعية من خلال مراكز الشباب ملتقى جميع الفئات العمرية، لتعزيز العلاقات الأسرية وتبادل المعارف والخبرات بين الأجيال وتوفير الدعم الديني والثقافي وترسيخ قيم الحوار والمشاركة الإيجابية وجاء اختيار شهر رمضان المبارك لما يخلقه من حالة التراحم والترابط وترسيخ القيم النبيلة.