الثلاثاء 19 مارس 2024 08:01 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

حوادث

سيدة في دعوى طلاق: ”جوزي بياكل بحمة نية.. وبقيت بخاف منه”

أرشيفية
أرشيفية

دعوى طلاق غريبة شهدتها محكمة الأسرة، حيث قامت سيدة تبلغ من العمر 22 عامًا، بإقامة دعوى طلاق للضرر بعد مرور ثلاثة أشهر من الزواج لسبب غريب وهو أن زوجها يتناول اللحوم نيئة مما جعلها تشعر بالخوف منه.

وقفت السيدة أمام المحكمة تسترجع الذكريات السيئة التي مرت عليها خلال فترة زواجها التي لم تكمل الثلاثة أشهر.

تقول السيدة: "تعرفت على زوجي خلال عملي ونشأت بيننا قصة حب وتقدم لخطبتي ووافقت على الارتباط به ومر على خطوبتنا 6 أشهر وبعد ذلك أقمنا حفل الزفاف وكنت سعيدة معه".

وتتابع: "بعد مرور أسبوعين على زواجي عندما دخلت المطبخ لتجهيز الغداء طلب مني زوجي أن أترك قطعة لحم نيئة ولا أطبخها فلم أعترض على طلبه".

وتؤكد: "بعد انتهائي من تجهيز الطعام سألني على قطعة اللحم التي طلبها فأخبرته أنها في الثلاجة فأحضرها وتناولها فلم استوعب ما يفعله زوجي وعندما طلبت منه أن يتوقف عن ذلك طلب مني ان أشاركه الأكل".

واختتمت حديثها: "شاهدت زوجي يأكل بطريقة جعلتني أشعر بالخوف منه وعندما رفض طلبي وأخبرني بأنه يحب اللحوم النيئة قررت أن أقيم دعوى طلاق ضده تحمل رقم 386 لسنة 2023".