الثلاثاء 19 مارس 2024 01:57 مـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«آي صاغة»: ارتفاع أسعار الذهب بالأسواق المحلية وترقب لقرار الفيدرالي الأمريكي اليوم رئيس الوزراء مُهنئاً بذكرى العاشر من رمضان: هذه الملحمة الخالدة ستبقى عيداً لتخليد كفاءة وبسالة قواتنا المسلحة وإرادة وصلابة المصريين رسميًا.. أنطوان كومبواري يعود كمدير فني لنانت الفرنسي نشوى مصطفى تشيد بأداء انتصار بدراما رمضان.. ماذا قالت؟ موعد قرعة أوليمبياد باريس 2024 تعرف إلى مواعيد مسلسل ”إمبراطورية ميم” للنجم خالد النبوي الأم المثالية علي مستوي الجمهورية :الحمد لله ربنا اكرمني ونفسي أزور بيت الله الحرام رئيس الإنتاج الثقافي يفتتح النسخة الثامنة لبرنامج ”هل هلالك” مصرع وإصابة 11 شخصًا في حريق بمصحة لعلاج الإدمان بالإسماعيلية السجن المشدد 15 سنة لشقيقين لإتهامهم بالشروع في قتل شخص بشبرا الخيمة وزير الصحة يتابع الموقف التنفيذي للشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة داخل قطاعات وهيئات الوزارة حصاد عام على إطلاق الإستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي

المحافظات

للمرة الرابعه خلال الشهر.. كريستال السماوية تصل ميناء بورسعيد السياحي وعلى متنها 1104 سائح

أعلن المكتب الإعلامي للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس عن وصول السفينة السياحية CELESTYAL CRYSTAL فجر اليوم إلى ميناء بورسعيد السياحي، قادمة من ميناء بيريوس باليونان، وعلى متنها 717 راكباً و387 من طاقم السفينة، من مختلف جنسيات العالم وذلك ضمن برنامج جولاتها السياحية خلال الموسم الشتوي الحالي.

وتعد هذه الرحلة الرابعه من نوعها خلال شهر مارس مما يعكس جاهزية موانئ المنطقة الاقتصادية لاستيعاب السفن السياحية بجميع أحجامها وأنواعها مما يعكس حجم التطوير بموانئ المنطقة الاقتصادية وقدرتها على استقبال مثل هذه السفن وتأمينها وتقديم كافة الخدمات المطلوبة.

وفي هذا الصدد، تم تجهيز كافة الاستعدادات والإجراءات اللازمة لاستقبال السفينة وتراكيها على الرصيف، ونزول الركاب متجهين إلى مدينة القاهرة للقيام برحلات سريعة لزيارة معالم المدينة الأثرية والسياحية وزيارة المتحف المصرى ومنطقة أهرامات الجيزة ،ومن المنتظر أن تغادر السفينة الميناء فى نفس اليوم بعد عودة السائحين من جولتهم بالقاهرة.