الخميس 28 مارس 2024 01:36 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يكرم مستشفى الحميات بشبين الكوم ويقرر صرف مكافأة مالية لجميع العاملين محافظ القاهرة بشكل مجموعة عمل لدراسة الاشتراطات العامة للهوية البصرية الصحة: فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك تكريم الفائزين بمسابقة حزب مستقبل وطن لأوائل الطلبة في موسمها الثالث على مستوى محافظة أسيوط رئيس الدلتا التكنولوجية يشهد فعاليات نهائى دورى كرة القدم الخماسي العم فتح النار على أسرة شقيقه.. ضبط المتهم بقتل فتاة وإصابة أسرتها في قنا غيابات بالجملة للأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا الأهلي يختتم تدريباته اليوم لمواجهة سيمبا في تنزانيا بدوري أبطال إفريقيا زرع أعمدة إنارة لإضاءة محور 30 يونيو ببورسعيد تجريبي.. محافظة قنا ترد على انتقادات شعار الهوية البصرية: صممه أساتذة ولم نستقر عليه وفي انتظار اقتراحات أخرى موعد مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر بكأس الكونفدرالية محافظة بورسعيد تُعلن بدء التشغيل التجريبي لسوق الهنا الحضاري

فن

الجن يواصل مؤامراته ضد حمادة هلال في الحلقة الخامسة من ”المداح”

بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل «المداح.. أسطورة العشق» بمحاولة إنقاذ «صابر- حمادة هلال» طفله «عز» من بين يد ملكة الجن «هند بنت الأحمر- لوسي»، ولكنه لا يجد أي أثر لها ويجد ابنه سليمًا في سريره، وتحاول زوجته «رحاب - هبة مجدي» إبعاد الرضيع عن «صابر» لسبب غامض ومجهول.

وتظهر علامة كتاب العهد على يد «صابر» مرة أخرى ويبدأ بكتابة الحروف التي تظهر له، محاولًا أن يجمع كلمه لترشده على الطريق الصحيح لتظهر له كلمة "الولد" ويبدأ بترديدها في حيرة شديدة.

وفي الوقت ذاته، يذهب «هايم - محمد رياض» لـ المذيع هشام الذي يستضيف «الدكتور الجامعي- خالد زكي»، ويحاول إجباره على أن يجعل الدكتور يكشف عن أسرار المقبرة الفرعونية التي تحدث عنها الحلقات السابقة، ولاستكمال خطة إيذاء صابر وأهله تصطحب «أحلام - رانيا فريد شوقي» زوجها «حسن - خالد سرحان» إلى منزل قديم لشرائها في سيطرة تامة منها، وتذهب «هبة -هلا السعيد» لـ «هايم - محمد رياض» لتستفسر عن سبب شراء منازل مهجورة وتخبره إنها كشفت سرهم بخصوص التنقيب عن الآثار ولكنه ينظر لها ويسيطر عليها بالكامل ويصيبها بلعنة لتخضع إلى كلامه دون أي استفسار.

وفي سياق متصل، تظهر «هند بنت الأحمر» لـ«هايم» الذي ظهر خلال هذه الحلقة إنه جن متنكر في هيئة بشر، ويخططان لـ تضليل المداح ويتحدثان عن ظهور «تاج - يسرا اللوزي» واختفاء «الأمير - عبد العزيز مخيون» وتحذره هند إن قربهم من صابر يشكل خطر عليهم.

وتجد «عائشة - بسمة ماهر» زوجة «عماد - تامر شلتوت» لعبة تحضنها ابنتها وتشك أن زوجها هو من أحضرها وهذا يخطط لظهور عماد في الحلقة القادمة خاصة بعدما رأته عائشة وهو يريد أن يأخذ ابنتها بالقوة في المنام وشعرت كأنه حقيقة وانهارت من البكاء وسيطر عليها حالة من الرعب لأنها شعرت إنه قريب منها وليس مجرد حلم.

وانتهت الحلقة بـ إخبار «صابر» والدته عن حقيقة ما حدث بينه وبين الجن وإرادتهم لسرقة نجله عز، فهل سينجح صابر في حماية طفله؟

الجزء الثالث من مسلسل "المداح.. أسطورة العشق" بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد زكي، محمد رياض، سلمى أبو ضيف، لوسي، يسرا اللوزي، رانيا فريد شوقي، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.