الجمعة 26 أبريل 2024 02:27 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

فن

تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل ”جميلة” لريهام حجاج

عرض مساء اليوم الحلقة الرابعة من مسلسل "جميلة" و الذي تخوض بطولته النجمة ريهام حجاح و تشارك به ضمن موسم رمضان 2023.
و شهدت الحلقة الرابعة العديد من الاحداث الهامة حول شخصية "جميلة" التي تجسدها الفنانة ريهام حجاج.
تبداء الاحداث بزيارة "داليا" الفنانة عبير منير زوجة طارق نصار لجميلة حيث عملها بالنيابة و تخبرها عن علاقه والدتها شهيرة بزوجها طارق، بينما يخيم على جميلة حالة من الوجوم و الصمت تخرج داليا فلاش ميموري من حقيبتها تحتوي على رسائل و مكالمات لهم، تهدد داليا جميلة بفضح الامر أمام الجميع و تحويله لفضيحة، تجد جميلة في الرسائل والدتها وهي تتحدث في دلال مع "طارق نصار" سامح الصريطي.
تواجه "جميلة" والدتها بما سمعته و راته على الفلاش ميموري، و لكنها تنكر الامر تؤكد "آية" كلام "جميلة" و علاقة والدتها "بطارق" و حكت ما شهدته اثناء وجودها معه، تخبرهم "شهيرة" بقوة انها حره في تصرفاتها.
يعنف "طارق" زوجته "داليا" على فعلتها مع جميلة و يتهمها بالجنان و يؤكد لها متحديا انه سيتزوج شهيرة، تزغرد "داليا" و تخبر ابنتها ان والدها سيصبح عريس قريباً، يتصل طارق بشهيرة و يؤكد لها انه سيعالج الامر و تؤكد له شهيرة انها ستنتقم، تقرر آية ترك المنزل و ترحب شهيرة بالامر، يعنف "شريف" هشام اسماعيل زوجته "آيه" على تركها لمنزل والدتها، يطلب "أكرم" من "شريف" بعض الأموال و يطلب "شريف" التوقيع مقابل الأموال و يوافق اكرم.
تحاول جميلة البحث عن ألفت الممرضة، تواجة "جميلة" الفت بما حدث و تعترف الفت لجميلة باتفاق شريف معها، تقوم "جميلة بتسجيل اعتراف ألفت، يقتحم زوج ألفت المكان و يقوم باخذ تيليفون جميلة.
تحاول نرمين التقرب من زياد عن طريق ابنهم يونس و زيارته في العيادة و تطلب من يونس ان ينتظر مع الممرضة حتى تنهي حديثها مع والده، تعتذر نرمين على فعلتها في محاولة للتقرب منه مره أخرى و تطلب منه ان تعود له مره أخرى سراً، و يكرر زياد عدم رغبته في العودة لها مهما حاولت.
تخبر نرمين شيري بفشل خطتها، و تؤكد لها شيري ان عرض الزواج عليه سيجعله يفكر مثله مثل جميع الرجال على ضمانة شيري، تخبر نرمين "هشام" الفنان أحمد وفيق بما حدث و يؤكد لها استمري على خطط شيري زوجتي و تأكدي من عودة زياد لكي مرة أخرى.
يصارح زياد جميلة بزيارة نرمين و عرض الزواج السري الذي قدمته، و يؤكد زياد لجميلة مدي حبه و تمسكه بها، و يطلب منها زياد الاتصال بوالدتها و الاطمئنان عليها "زياد لا يعلم بعلاقه شهيرة بطارق نصار".
تزور شيري جميلة و زياد و هي مفتعلة خناقه مع "هشام" وتلوم نفسها على تركها وظيفتها كامذيعة سابقه، و تطلب منهم ان يساعدوها في طلاقها من "هشام".

قصة مسلسل "جميلة"
جميلة شخصية مثالية، تحارب الفساد وأخطاء الاخرين، وتدخل في صراعات مع أقرب الناس اليها.
وتدور قصة مسلسل "جميلة" للنجمة ريهام حجاج في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث و مواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.
أبطال وصناع مسلسل "جميلة"
ويشارك في بطولة مسلسل "جميلة" الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي ، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين،مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.