الثلاثاء 7 مايو 2024 01:04 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل مباراتي الترجي في إفريقيا.. ثنائي الأهلي خارج حسابات كولر بدء فعاليات الملتقي السنوي الأول لأقسام اللغات الشرقية بالجامعات المصرية عميد آداب طنطا يستقبل النائب اسامه شرشر بحضور رئيس لجنة الصحفيين مصرع شخص وإصابة 3 من أسرة واحدة فى حادث انقلاب سيارة ملاكي بأسيوط محافظ بورسعيد: المراكز التكنولوجية تستقبل طلبات المواطنين للتصالح في مخالفات البناء قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز مابولولو يقود تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الأهلي في الدوري المصري غيابات الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز محافظ أسيوط: تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط ضمن الخطة الاستثمارية 2023- 2024 وكيل تعليم الإسماعيلية: العصا الالكترونية للكشف على أجهزة المحمول لمواجهة الغش محافظ أسيوط: بدء تلقي طلبات التصالح بـ 13 مركزا تكنولوجيا محافظ المنوفية يتابع مشروعات الخطة الاستثمارية بأشمون بإجمالي استثمارات 70 مليون جنيه

رياضة

بهذا القرار فيوتشر يتصدر مجموعته.. الكاف يعلن خسارة أسكو كارا بطل توجو في مباراته الأولى ضد فيوتشر

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف احتساب فريق أسكو كارا بطل توجو خاسرًا في مباراته الأولى ضد فريق فيوتشر في دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وبعد هذا القرار أصبح فريق فيوتشر إف سى يتصدر المجموعة الثالثة ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية برصيد ١٠ نقاط.

وتلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن تحديد موعد وحكام مباراته أمام نادي فيوتشر، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتقرر إقامة المباراة، في العاشرة من مساء الأحد ٢ أبريل المقبل على استاد الدفاع الجوي.

ويدير المباراة، طاقم تحكيم من السنغال بقيادة الحكم عيسى سي، ويعاونه ماليك سامبا المساعد الأول، ونوها بانجورا المساعد الثاني، وداوودا جاييه الحكم الرابع.

ويراقب اللقاء، جمال سالم من دولة ليبيا، ويراقب الحكام إينوك مولفي من جنوب أفريقيا، والمنسق العام عصام شعبان من دولة السودان، والمنسق الأمني ذكريا ديباتي من كوت ديفوار.

يذكر أن نتيجة المباراة تحدد المتأهل الثاني عن المجموعة الثالثة إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية، رفقة الجيش الملكي المغربي الذي ضمن بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة.