السبت 18 مايو 2024 12:53 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مواعيد عرض مسلسل ”المداح” لحمادة هلال على mbc مصر اليوم

أعلنت قناة إم بي سي مصر عن عرض الجزء الثالث من مسلسل المداح يوميًا خلال شهر رمضان في تمام الساعة 08:00 مساءً، وتعاد الساعة 12 ظهرًا، وتبث على قناة إم بي سي مصر 2 في تمام الساعة 11:00 مساءً وتعاد الساعة 05:00 مساءً.

مسلسل المداح يحظى بنسب مشاهدة كبيرة في شهر رمضان هذا الموسم، ويعرض حصريا بقنوات ام بي سي مصر ومنصة شاهد الرقمية فقط، وتم تصوير أحداث الجزء الثالث بعنوان أسطورة العشق في جبل موسى والعديد من الأماكن الأثرية المصرية الفترة الماضية، إضافة لأماكن مختلفة بالقاهرة أيضا.

مسلسل "المداح 3" من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة حمادة هلال، هبة مجدى، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، ولاء الشريف، تامر شلتوت، صبحى خليل، هلا السعيد إضافة إلى نجوم الجزء الثالث يسرا اللوزى، محمد رياض، رانيا فريد شوقى خالد زكى، سلمى أبو ضيف وآخرين.

وتدور أحداث العمل حول قصة صابر الطفل الذى تبناه ورباه إمام الجامع، ووقع فى حب فتاة ليسلك طريقًا آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة، واستخدام بعض أصحاب السلطة فى تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة من الأحلام الغريبة حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر يدخل معركة مع الجن.