الجمعة 29 مارس 2024 02:19 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

عاجل.. من السجن للملاعب.. هل يحضر مرتضي منصور مباراة البنك الأهلي؟.. وزير الرياضة يُوضح

من المقرر أن يخرج مرتضى منصور من السجن غدا الأحد و يحضر مباراة الفريق الأول أمام البنك الأهلي في كأس الرابطة ، بعد قضاء العقوبة التي اصدرتها المحكمة في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

علق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على اقتراب خروج المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من الحبس بعد قضائه شهر نتيجة الحكم الذي صدر ضده بتهمة سب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وقال "صبحي" في اتصال هاتفي مع الإعلامي احمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، "حمد لله على سلامته وهو طبق الجزء القانوني ورجع وإحنا لا نتشفى في رئيس الزمالك وليس لنا مصلحة في أزمة رئيسه، وإحنا متباحثين في كل حاجة إحنا نحترم القانون ولما نطلع حاجة هتطلع حاجة مدروسة قانونية".

وأضاف "وزارة الشباب والرياضة ستصدر بيانًا وتراجع لائحة الزمالك وإحنا عيننا على المؤسسات، لن نخرج عن الأطر القانونية حتى لا يكون القرار العشوائي لأن مردود هذا أنه قد يرجعلك ألف خطوة، ولن لن تصدر قرار متسرع ولا يوجد توقيت لإصدار بيان جديد في أزمة رئيس نادي الزمالك".

وتابع "فيه حاجات تدرس دلوقتي اللائحة الاسترشادية ليست لائحة خاصة ويتم متابعتها حتى لا يبقى القرار عشوائي ولن نتخذ أي قرارات متتابعة وستكون مدروسة وهذا محك مع المستشارين في أجواء مختلفة".