الأربعاء 31 مايو 2023 06:17 صـ 11 ذو القعدة 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”محمود” بدعوى طلاق للضرر: ”لقيتها بتلف حشيش في الصباحية” بعد الفوز على طلائع الجيش بثتائية نظيفة.. ”أوسوريو” يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات غدا مجلس جامعة المنيا يتبنى لوائح أخلاقيات البحث العلمي والدليل الإرشادي الموحد لسياسات الملكية الفكرية للجامعات المصرية... ويعلن المشروعات الفائزة بالكرنفال الابتكاري المجمع... وكيل تعليم كفر الشيخ يتفقد الأكاديمية الرياضية للأطفال بمدرسة هدى شعراوي أول تعليق من وزيرة الثقافة على مطالب منح عادل إمام قلادة النيل محافظ البنك المركزي المصري يستقبل وفدًا من مجموعة بنك التنمية الأفريقي بالڤيديو شاهد .. المخرج الهندي ”إمتياز علي” يطرح فيلمه ””Amar Singh Chamkila المخرج إبرام نشأت: ”أنا خليت الكلاب تمثل” حلم من أحلامك اتحقق.. روجينا تهنئ أشرف زكي بعد فوزه بجائزة الدولة التقديرية للفنون هل ينجح ”دي سانتس” في وضع قانون رخصة السلاح بأمريكا ؟ احتجزتهم النيران داخل المبنى.. ماذا قالت النيابة العامة عن ضحايا حريق 15 مايو؟ النيابة العامة تباشر التحقيقات في حريق مبنى خدمات 15 مايو

رياضة

في غياب صلاح.. حجازي يُزين التشكيل المثالي للجولة الثالثة بتصفيات أمم إفريقيا

تواجد أحمد حجازي مدافع منتخب مصر واتحاد جدة السعودي، على رأس التشكيل المثالي للجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

وشارك أحمد حجازي، فى فوز منتخب مصر على مالاوي، بهدفين دون رد، فى المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات.

وغاب عن التشكيل محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، والذي سجل هدف الفراعنة الأول، بالإضافة إلى عمر مرموش صاحب الهدف الثاني، حيث تواجد حجازي فقط من الفراعنة.

وشهد التشكيل تواجد علي معلول ظهير أيسر فريق الأهلي، والذي قاد منتخب تونس للفوز على ضيفه منتخب ليبيا، بثلاثة أهداف دون رد، حيث أحرز الهدف الثاني من ركلة جزاء.

وجاء التشكيل المثالى للجولة الثالثة وفقًا لموقع «سوفا سكورد» العالمي المتخصص في الإحصائيات كالتالي:

حراسة المرمي: نتواري.

خط الدفاع: على معلول - دايباتيه - أحمد حجازي - سابلي.

خط الوسط: كانجا - توماس بارتي - باندا - رياض محرز.

خط الهجوم: بوندو - ليال.