النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 01:51 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصر تستضيف الاجتماع الـ88 لمجلس إدارة الاتحاد العربي لألعاب القوى على هامش البطولة العربية بالإسماعيلية روبرت دي نيرو: مصر وجهة واعدة للاستثمار.. ويشيد بشراكته مع سوديك لإطلاق أول «نوبو ريزيدنسز» صحف العالم تحتفي بإنجاز الفراعنة في المونديال.. وصلاح بطل الليلة التاريخية أمام نيوزيلندا محمد صلاح: سعادتي لا توصف.. وتعاهدنا جميعاً على إسعاد المصريين زيكو: قدمنا مباراة للتاريخ أمام نيوزيلندا.. ونسعى لمونديال استثنائي الكشف عن تفاصيل إصابة حمدي فتحي وحسام عبدالمجيد بكلمات مؤثرة.. حسام حسن يشكر الجماهير: دعمكم جعلنا نشعر بأننا نلعب في قلب القاهرة صانع المجد يكتب التاريخ.. أرقام العميد القياسية في كأس العالم بعد الفوز على نيوزيلندا محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة مصر و نيوزيلندا منتخب مصر يهزم نيوزيلندا بثلاثية ويحقق أول انتصاراته فى كأس العالم تريزيجيه يعزز تقدم منتخب مصر بالهدف الثالث أمام نيوزيلندا صلاح يضيف الهدف الثاني لمنتخب مصر أمام نيوزيلندا

المحافظات

محافظ أسيوط يناشد مؤسسات المجتمع المدنى بتفعيل المشاركة المجتمعية خلال الشهر الكريم

ناشد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، مؤسسات المجتمع المدنى بتفعيل جهود المشاركة المجتمعية فى دعم الاسر الاولى بالرعاية بالقرى والمراكز ،خلال شهر رمضان المبارك ، تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية "حياة كريمة" ، لافتاً الى جهود مؤسسة مصر الخير فى تنفيذ فعاليات حملة " إفطار صائم " والتى تستهدف توزيع 250 وجبة افطار يوميا و1020 وجبة سحور من خلال خيمة رمضان وبمعهد جنوب مصر للاورام بالتنسيق والتعاون مع بعض الجمعيات الاهلية والمتطوعين الشباب .

وأشار المحافظ الى ان فعاليات مؤسسة مصر الخير من خلال حملة " إفطار صائم " والتى اطلقتها بمختلف محافظات الجمهورية وبدات فعالياتها بالمحافظة وتستهدف الاسر الاولى بالرعاية والاسر المستحقة بالقرى والمركز فضلا عن جهودها فى توزيع كراتين المواد الغذائية على الاسر الاولى بالرعاية ،بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الاهلية ،موجهاً الشكر لمؤسسة مصر الخير للمشاركة في رفع العبء عن كاهل المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم من خلال المساعدات المادية والعينية والمشروعات التنموية التي تنفذها المؤسسة بقرى ومراكز المحافظة .

ومن جانبه أوضح محمد فراج مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بأسيوط ، ان المؤسسة قامت بتفعيل مبادرة إفطار صائم من خلال اقامة مطبخ سحور اسيوط بالتعاون مع جمعية احنا معاك بمركز ديروط لتجهيز 1020 وجبة سحور و250 وجبة افطار يتم توزيعها على المواطنين بخيمة رمضان وبخيمة معهد جنوب مصر للاورام لاستهداف المرضى وذويهم والمرافقين للمرضى وادخل البهجة والسعادة علي الاطفال المرضى خلال الشهر الكريم ، لافتاً الى الفعاليات ستستمر طوال شهر رمضان المبارك لتخفيف العبء عن كاهل الأسر محدودة الدخل ، موجهًا الشكر لمحافظة أسيوط على دعمه المستمر لأنشطة ومشروعات المؤسسة وتذليل العقبات أمام التنفيذ ودعم دور مؤسسات المجتمع المدنى .