النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 03:29 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل الجولة الثالثة.. منتخبات أفريقية لا تعرف الفوز في كأس العالم مستشفيات جامعة بني سويف تستقبل أكثر من 200 ألف متردد خلال النصف الأول من العام الجاري ندوة حول تمكين المرأة وحماية الطفل والسلامة المهنية بالقومي للمرأة ببني سويف وزارة التعليم تحسم الجدل: لا تغيير في مواعيد امتحانات الثانوية العامة يوم 2 يوليو وزير الزراعة يبحث مع وفد بولندي تعزيز التعاون وزيادة التبادل التجاري الزراعي وزارة الزراعة تبحث مع الجانب الصيني تطوير صناعة اللقاحات البيطرية الإسكان تطلق التيار الكهربائي بمشروع «الإسكان الأخضر» في حدائق العاشر من رمضان تأجيل نظر الطعن على نتائج انتخابات مجلس النواب بدائرة مركز المحلة لاستكمال إجراءات فرز الأصوات عامر القابضة تعين داليا الكردي رئيسًا للقطاع التجاري لدعم خطط النمو والتوسع ميسي يتصدر التشكيل المثالي للجولة الثانية في كأس العالم 2026 المشدد 7 سنوات للمتهمة بخطف رضيعة مستشفى الحسين المشدد 7 سنوات للمتهمة بخطف رضيعة مستشفى الحسين

المحافظات

محافظ أسيوط يناشد مؤسسات المجتمع المدنى بتفعيل المشاركة المجتمعية خلال الشهر الكريم

ناشد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، مؤسسات المجتمع المدنى بتفعيل جهود المشاركة المجتمعية فى دعم الاسر الاولى بالرعاية بالقرى والمراكز ،خلال شهر رمضان المبارك ، تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية "حياة كريمة" ، لافتاً الى جهود مؤسسة مصر الخير فى تنفيذ فعاليات حملة " إفطار صائم " والتى تستهدف توزيع 250 وجبة افطار يوميا و1020 وجبة سحور من خلال خيمة رمضان وبمعهد جنوب مصر للاورام بالتنسيق والتعاون مع بعض الجمعيات الاهلية والمتطوعين الشباب .

وأشار المحافظ الى ان فعاليات مؤسسة مصر الخير من خلال حملة " إفطار صائم " والتى اطلقتها بمختلف محافظات الجمهورية وبدات فعالياتها بالمحافظة وتستهدف الاسر الاولى بالرعاية والاسر المستحقة بالقرى والمركز فضلا عن جهودها فى توزيع كراتين المواد الغذائية على الاسر الاولى بالرعاية ،بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الاهلية ،موجهاً الشكر لمؤسسة مصر الخير للمشاركة في رفع العبء عن كاهل المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم من خلال المساعدات المادية والعينية والمشروعات التنموية التي تنفذها المؤسسة بقرى ومراكز المحافظة .

ومن جانبه أوضح محمد فراج مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بأسيوط ، ان المؤسسة قامت بتفعيل مبادرة إفطار صائم من خلال اقامة مطبخ سحور اسيوط بالتعاون مع جمعية احنا معاك بمركز ديروط لتجهيز 1020 وجبة سحور و250 وجبة افطار يتم توزيعها على المواطنين بخيمة رمضان وبخيمة معهد جنوب مصر للاورام لاستهداف المرضى وذويهم والمرافقين للمرضى وادخل البهجة والسعادة علي الاطفال المرضى خلال الشهر الكريم ، لافتاً الى الفعاليات ستستمر طوال شهر رمضان المبارك لتخفيف العبء عن كاهل الأسر محدودة الدخل ، موجهًا الشكر لمحافظة أسيوط على دعمه المستمر لأنشطة ومشروعات المؤسسة وتذليل العقبات أمام التنفيذ ودعم دور مؤسسات المجتمع المدنى .