النهار
السبت 27 يونيو 2026 07:25 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رسالة دكتوراة بعين شمس حول ”تطوير المدارس الخضراء المستدامة” ومنح الباحث درجة الدكتوراة بامتياز قبل ذروة الموسم الصيفي.. سلامة الغذاء تكثف حملاتها بالساحل الشمالي إسلام صادق: تواجد صلاح حتى الدقيقة الأخيرة يضمن للفراعنة بطاقة العبور أمام أستراليا:- الباسوسي: روسيا لم تبنى صناعة في مصر فقط بل وثقافة أبو الغيط يدين في إتصال مع وزير خارجية البحرين الإعتداءات الإيرانية الآثمة على المملكة أشرف عبد الباقي وأحمد عبد الوهاب وكارولين عزمي وكريم عفيفي أبطال مسرحية الساحل الشرير اشرف عبد الباقي وأحمد عبد الوهاب وكارولين عزمي وكريم عفيفي ابطال مسرحية الساحل الشرير محافظا الدقهلية ودمياط يشاركان في اجتماع مجلس جامعة الدلتا فيلا بـ1.246 مليار جنيه.. البستاني: سعر استثنائي لا يعبر عن السوق رئيس تشريعية النواب لـ النهار: أزمة وقف مصطفى عبد المنان في طريقها للحل.. ولن يضار أي مواطن تصرف في الأراضي بشكل قانوني رسمياً.. منتخب مصر يستقر في المركز الـ26 عالمياً بتصنيف ”فيفا” بعد تعادل اليوم:- رسمياً.. منتخب مصر يستقر في المركز الـ26 عالمياً بتصنيف ”فيفا” بعد تعادل اليوم:-

المحافظات

محافظ أسيوط يناشد مؤسسات المجتمع المدنى بتفعيل المشاركة المجتمعية خلال الشهر الكريم

ناشد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، مؤسسات المجتمع المدنى بتفعيل جهود المشاركة المجتمعية فى دعم الاسر الاولى بالرعاية بالقرى والمراكز ،خلال شهر رمضان المبارك ، تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية "حياة كريمة" ، لافتاً الى جهود مؤسسة مصر الخير فى تنفيذ فعاليات حملة " إفطار صائم " والتى تستهدف توزيع 250 وجبة افطار يوميا و1020 وجبة سحور من خلال خيمة رمضان وبمعهد جنوب مصر للاورام بالتنسيق والتعاون مع بعض الجمعيات الاهلية والمتطوعين الشباب .

وأشار المحافظ الى ان فعاليات مؤسسة مصر الخير من خلال حملة " إفطار صائم " والتى اطلقتها بمختلف محافظات الجمهورية وبدات فعالياتها بالمحافظة وتستهدف الاسر الاولى بالرعاية والاسر المستحقة بالقرى والمركز فضلا عن جهودها فى توزيع كراتين المواد الغذائية على الاسر الاولى بالرعاية ،بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الاهلية ،موجهاً الشكر لمؤسسة مصر الخير للمشاركة في رفع العبء عن كاهل المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم من خلال المساعدات المادية والعينية والمشروعات التنموية التي تنفذها المؤسسة بقرى ومراكز المحافظة .

ومن جانبه أوضح محمد فراج مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بأسيوط ، ان المؤسسة قامت بتفعيل مبادرة إفطار صائم من خلال اقامة مطبخ سحور اسيوط بالتعاون مع جمعية احنا معاك بمركز ديروط لتجهيز 1020 وجبة سحور و250 وجبة افطار يتم توزيعها على المواطنين بخيمة رمضان وبخيمة معهد جنوب مصر للاورام لاستهداف المرضى وذويهم والمرافقين للمرضى وادخل البهجة والسعادة علي الاطفال المرضى خلال الشهر الكريم ، لافتاً الى الفعاليات ستستمر طوال شهر رمضان المبارك لتخفيف العبء عن كاهل الأسر محدودة الدخل ، موجهًا الشكر لمحافظة أسيوط على دعمه المستمر لأنشطة ومشروعات المؤسسة وتذليل العقبات أمام التنفيذ ودعم دور مؤسسات المجتمع المدنى .