النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 02:46 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
غدًا.. دراما ”الأعلى للإعلام” تجتمع لتقييم مسلسلات ما بعد الموسم الرمضاني سلسلة مقاهي بنيويورك ترفض دخول النائب أمريكي مؤيد لإسرائيل.. ماذا حدث؟ ماذا حدث في بركة لينكولن التذكارية الشهيرة في العاصمة واشنطن؟ سيناريوهات مطروحة لخلافة ستارمر بعد استقالته من رئاسة الوزراء كيف تناولت الصحافة البريطانية خبر رحيل كير ستارمر؟ في يومها الثاني.. وكيل الوزارة يتابع انتظام سير لجان امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات بالمديرية طرح محال تجارية ووحدات إدارية ومهنية للبيع بمدن بدر والمنصورة الجديدة والعبور محافظ المنوفية يوجه بالحفاظ على نظافة محيط لجان الثانوية العامة ويتابع الامتحانات بالبث المباشر توجيهات عاجلة من الرئيس السيسي بشأن منظومة الحماية الاجتماعية معركة التمويل العسكري تشتعل داخل الكونجرس النائب ناجي الشهابي : الحكومة أخفقت في تحقيق حلم الرئيس بالوصول بالصادرات إلى 100 مليار دولار.. ومصر تحتاج إلى سياسة صناعية... «تايمز للتطوير العمراني» تتبنى خطة توسعية تتضمن مناطق استراتيجية ومواقع مميزة

المحافظات

محافظ أسيوط يناشد مؤسسات المجتمع المدنى بتفعيل المشاركة المجتمعية خلال الشهر الكريم

ناشد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، مؤسسات المجتمع المدنى بتفعيل جهود المشاركة المجتمعية فى دعم الاسر الاولى بالرعاية بالقرى والمراكز ،خلال شهر رمضان المبارك ، تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية "حياة كريمة" ، لافتاً الى جهود مؤسسة مصر الخير فى تنفيذ فعاليات حملة " إفطار صائم " والتى تستهدف توزيع 250 وجبة افطار يوميا و1020 وجبة سحور من خلال خيمة رمضان وبمعهد جنوب مصر للاورام بالتنسيق والتعاون مع بعض الجمعيات الاهلية والمتطوعين الشباب .

وأشار المحافظ الى ان فعاليات مؤسسة مصر الخير من خلال حملة " إفطار صائم " والتى اطلقتها بمختلف محافظات الجمهورية وبدات فعالياتها بالمحافظة وتستهدف الاسر الاولى بالرعاية والاسر المستحقة بالقرى والمركز فضلا عن جهودها فى توزيع كراتين المواد الغذائية على الاسر الاولى بالرعاية ،بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الاهلية ،موجهاً الشكر لمؤسسة مصر الخير للمشاركة في رفع العبء عن كاهل المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم من خلال المساعدات المادية والعينية والمشروعات التنموية التي تنفذها المؤسسة بقرى ومراكز المحافظة .

ومن جانبه أوضح محمد فراج مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بأسيوط ، ان المؤسسة قامت بتفعيل مبادرة إفطار صائم من خلال اقامة مطبخ سحور اسيوط بالتعاون مع جمعية احنا معاك بمركز ديروط لتجهيز 1020 وجبة سحور و250 وجبة افطار يتم توزيعها على المواطنين بخيمة رمضان وبخيمة معهد جنوب مصر للاورام لاستهداف المرضى وذويهم والمرافقين للمرضى وادخل البهجة والسعادة علي الاطفال المرضى خلال الشهر الكريم ، لافتاً الى الفعاليات ستستمر طوال شهر رمضان المبارك لتخفيف العبء عن كاهل الأسر محدودة الدخل ، موجهًا الشكر لمحافظة أسيوط على دعمه المستمر لأنشطة ومشروعات المؤسسة وتذليل العقبات أمام التنفيذ ودعم دور مؤسسات المجتمع المدنى .