النهار
الخميس 25 يونيو 2026 03:33 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وكالة الإمارات للمساعدات الدولية: الإمارات قدمت نحو 4 مليارات دولار دعما لفلسطين منذ بداية الحرب على غزة رئيس حكومة كوردستان يفتتح حدائق بابل المعلقة المنظمة العربية للتنمية الإدارية تُشارك في أعمال الدورة العادية الثامنة والخمسين للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك سفير الجزائر بالقاهرة يدعو الجالية للمشاركة في الانتخابات التشريعية المقررة 2 يوليو ويؤكد: استحقاق يعزز مسار الجمهورية الجديدة تحذير برلماني من آثار البرنامج العلاجي الصيفي على تلاميذ الابتدائي محافظ المنوفية يوجه بزيادة منافذ الكشف الطبي لطلاب الصفوف الأولى وتقليل فترات الانتظار خطوة بخطوة.. أعرف إجراءات الحصول على قرار تمكين من مسكن الزوجية ضبط صانعة محتوى بالجيزة لنشرها فيديوهات رقص خادشة للحياء بهدف تحقيق أرباح هل تبدأ مصر تصنيع مكونات السيارات الأكثر تعقيداً؟ هتك عرض 4 فتيات.. رفض استئناف محمد طاهر مؤسس بيت فاطم وتأييد قرار حبسه 45 يومًا براءة جيهان الشماشرجي من تهمة السرقة بالإكراه.. والمحكمة تسدل الستار على القضية حادث حدائق الأهرام يثير أسئلة العدالة ومسؤولية الأسرة وحدود العقوبة القانونية

المحافظات

محافظ أسيوط يناشد مؤسسات المجتمع المدنى بتفعيل المشاركة المجتمعية خلال الشهر الكريم

ناشد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، مؤسسات المجتمع المدنى بتفعيل جهود المشاركة المجتمعية فى دعم الاسر الاولى بالرعاية بالقرى والمراكز ،خلال شهر رمضان المبارك ، تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية "حياة كريمة" ، لافتاً الى جهود مؤسسة مصر الخير فى تنفيذ فعاليات حملة " إفطار صائم " والتى تستهدف توزيع 250 وجبة افطار يوميا و1020 وجبة سحور من خلال خيمة رمضان وبمعهد جنوب مصر للاورام بالتنسيق والتعاون مع بعض الجمعيات الاهلية والمتطوعين الشباب .

وأشار المحافظ الى ان فعاليات مؤسسة مصر الخير من خلال حملة " إفطار صائم " والتى اطلقتها بمختلف محافظات الجمهورية وبدات فعالياتها بالمحافظة وتستهدف الاسر الاولى بالرعاية والاسر المستحقة بالقرى والمركز فضلا عن جهودها فى توزيع كراتين المواد الغذائية على الاسر الاولى بالرعاية ،بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الاهلية ،موجهاً الشكر لمؤسسة مصر الخير للمشاركة في رفع العبء عن كاهل المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم من خلال المساعدات المادية والعينية والمشروعات التنموية التي تنفذها المؤسسة بقرى ومراكز المحافظة .

ومن جانبه أوضح محمد فراج مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بأسيوط ، ان المؤسسة قامت بتفعيل مبادرة إفطار صائم من خلال اقامة مطبخ سحور اسيوط بالتعاون مع جمعية احنا معاك بمركز ديروط لتجهيز 1020 وجبة سحور و250 وجبة افطار يتم توزيعها على المواطنين بخيمة رمضان وبخيمة معهد جنوب مصر للاورام لاستهداف المرضى وذويهم والمرافقين للمرضى وادخل البهجة والسعادة علي الاطفال المرضى خلال الشهر الكريم ، لافتاً الى الفعاليات ستستمر طوال شهر رمضان المبارك لتخفيف العبء عن كاهل الأسر محدودة الدخل ، موجهًا الشكر لمحافظة أسيوط على دعمه المستمر لأنشطة ومشروعات المؤسسة وتذليل العقبات أمام التنفيذ ودعم دور مؤسسات المجتمع المدنى .