الإثنين 2 أكتوبر 2023 04:26 صـ 17 ربيع أول 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إلهام شاهين في إفتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي: شرف ليا أن الدورة بإسمى جومانا مراد وإلهام شاهين ومحمود حميدة نجوم إفتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي ال39 وزير الرى: انتهينا من 2353 مشروعا بقيمة 261 مليار جنيه فى 9 سنوات الرئيس السيسى لوزير التموين: مش مسيطر على أسعار السلع ليه؟.. والمصيلحى يتعهد: هتنزل محافظ البحر الأحمر يشهد الاحتفال باليوم العالمى للسياحة في الغردقة طرد مصطفى محمد في ليلة هزيمة نانت بثلاثية أمام رين بالدوري الفرنسي ضمن أنشطة حياة كريمة .. محافظ قنا يفتتح مهرجان المواجهه والتجوال في دورته الثانيه بقريه الكراتية حزب العمال الكردستانى يتبنى الهجوم الإرهابى فى أنقرة الرئيس السيسي: مراكز البيانات أنشأت بمليارات الجنيهات لتوفير عمل مُحكم الرئيس السيسى يشاهد فيلمًا حول إنجازات وزارة الرى فى 9 سنوات الرئيس السيسي: بيانات الحكومة المصرية مؤمنة ولا يمكن عمل شلل لها طرد مصطفى محمد في مباراة نانت ورين بالدوري الفرنسي

رياضة

الزمالك في مواجهة البنك الاهلي بدور الـ16 في كأس الرابطة غدا

يحل الفريق الأول لكورة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا ثقيلا على فريق البنك الأهلي، في المباراة التي تقام على ملعب "عثمان أحمد عثمان" بالجبل الأخضر، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء غدا، ضمن منافسات دور الـ16 بكأس الرابطة.

يسعى الفارس الأبيض لعودة الانتصار مرة اخرى، بعد الهزيمة من فريق شباب بلوزداد الجزائري بهدفين نظيفين، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وودع من خلالها بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويأمل نادي الزمالك تحت قيادة الادارة الفنية المؤقتة "أحمد عبدالمقصود" لحين الاستقرار على أسم المدرب الجديد، في تحقيق الفوز من أجل مواصلة المنافسة على البطولة والعبور لدور الثمانية بكأس الرابطة.

وجدير بالذكر أن الفائز من مباراة الزمالك والبنك الأهلي، سيواجه فريق سيراميكا كيلوبترا، في دور الثمانية، بعد تغلبه على فريق سموحه، بركلات الترجيح بكأس الرابطة المحترفة.