الخميس 18 أبريل 2024 12:26 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
معارض أثرية وتراثية وورش فنية وتعليمية بمتاحف الآثار للاحتفال بيوم التراث العالمي استدعاء «أفشة ومعلول وعبدالحفيظ» لسماع أقوالهم فى واقعة ضرب «الشيبي».. محامى «حسين الشحات» يفجر مفاجأة خلال أولى جلسات محاكمة نجم الأهلي ارتفاع مؤشرات البورصة المصرية في منتصف التعاملات.. والسوقي يضيف 12 مليار جنيه اليوم.. رامي صبري يحيي حفلاً غنائيًا بالكويت موعد مباراة الإسماعيلي أمام ”زد” في الدوري الممتاز تشكيل ليفربول المتوقع أمام أتالانتا في الدوري الأوروبي رسمياً.. روما ‎يعلن استمرار دي روسي مدربا للفريق بعد نهاية الموسم موعد مباراة الخليج ضد التعاون في الدوري السعودي موعد مباراة روما ضد ميلان بربع نهائي الدوري الأوروبي ”جامعة بنها” تعلن إنطلاق دورة إعداد المدربين TOT باعتماد المجلس الأعلى للجامعات ضبط أكثر من 100 طن سكر ودقيق بلدي مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بالمنوفية حالتهما خطيرة.. إصابة مُسن وابنته إثر انقلاب سيارة ملاكي في قنا

رياضة

خالد مرتجي: جماهير الاهلي لا تشبع من البطولات ..ونتعامل مع الأندية بمنطق كبير القارة

قال خالد مرتجي، أمين صندوق الأهلي ، أن جماهير المارد الأحمر لا تشبع من حصد البطولات ولا ترضى بضياع أي بطولة، وهو دائما ما يضع علينا ضغطا كبيرا لإسعاد تلك الجماهير الوفية ، ورغم الضغط ولكننا سعداء بذلك ونبذل قصارى جهدنا لتحقيق كل أحلامهم .

وأضاف مرتجي ، مع الإذاعية نجلاء حلمي عبر برنامج النجوم في رمضان في إذاعة الشباب والرياضية ، الأهلي دائما ما يتعامل مع كل الأندية بمنطق كبير القارة ، وسنتعامل مع الهلال السوداني من هذا المنطلق ، سترحب بهم ومستقبلهم بشكل محترم ، لأننا قبل كل هذا ، شعب واحد وأشقاء أعزاء .

وتابع ، اتحاد الكرة الحالي ليس سيد قراره ، وهناك من يملي عليهم القرارات ، وكان كلاتينبرج قادر على تطوير التحكيم المصري ، ولكنه استقال بسبب هجوم شخص واحد.

وأردف ، يمتلك الأهلي قطاع ناشئين قوي ، وسيكون داعما للفريق الأول في المستقبل ، حيث يتواجد أكثر من أسم برز في الفترة الأخيرة ، ومنهم حارس المرمى حمزة علاء ، ومحمد أشرف ورأفت خليل ونجل سيد معوض ونجل خالد بيبو .