الخميس 28 مارس 2024 01:10 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يكرم مستشفى الحميات بشبين الكوم ويقرر صرف مكافأة مالية لجميع العاملين محافظ القاهرة بشكل مجموعة عمل لدراسة الاشتراطات العامة للهوية البصرية الصحة: فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك تكريم الفائزين بمسابقة حزب مستقبل وطن لأوائل الطلبة في موسمها الثالث على مستوى محافظة أسيوط رئيس الدلتا التكنولوجية يشهد فعاليات نهائى دورى كرة القدم الخماسي العم فتح النار على أسرة شقيقه.. ضبط المتهم بقتل فتاة وإصابة أسرتها في قنا غيابات بالجملة للأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا الأهلي يختتم تدريباته اليوم لمواجهة سيمبا في تنزانيا بدوري أبطال إفريقيا زرع أعمدة إنارة لإضاءة محور 30 يونيو ببورسعيد تجريبي.. محافظة قنا ترد على انتقادات شعار الهوية البصرية: صممه أساتذة ولم نستقر عليه وفي انتظار اقتراحات أخرى موعد مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر بكأس الكونفدرالية محافظة بورسعيد تُعلن بدء التشغيل التجريبي لسوق الهنا الحضاري

رياضة

منتخب كروانيا في مواجهة قوية أمام ويلز بتصفيات يورو 2024

يستضيف المنتخب الكرواتى نظيره الويلزي، فى المباراة التي تقام بينهم على ملعب "ستاديوم بولود"، في تمام الساعة 9:45 مساء اليوم "السبت"، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات لتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بألمانيا.


ويدخل منتخب كرواتيا وهو صاحب المركز الثالث عالميا أمام نظيره الويلزى فى المجموعة الرابعة بتصفيات يورو2024، والتى تضم كل من المنتخبات« تركيا،أرمينيا، لاتفيا، كرواتيا وويلز».


ويسعى المنتخب الكرواتى، الفائز بالميدالية البرونزية في النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم "قطر 2022"، لتحقيق إنطلاقة قوية في تصفيات أمم أوروبا بالفوز وحصد الثلاث نقاط أمام ويلز.

وجدير بالذكر أن أخر مواجهة جمعت بين المنتخبين، كانت في تصفيات كأس الأمم الأوروبية عام 2019، وفاز المنتخب الكرواتي بهدفين مقابل هدف، على نظيره الويلزي.