الخميس 28 مارس 2024 01:42 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع طفل بالمنوفية غرقا في مياه النيل أحمد حجازي جاهز لمواجهة الفيحاء مع اتحاد جدة غداً محافظ المنوفية يكرم مستشفى الحميات بشبين الكوم ويقرر صرف مكافأة مالية لجميع العاملين محافظ القاهرة بشكل مجموعة عمل لدراسة الاشتراطات العامة للهوية البصرية الصحة: فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك تكريم الفائزين بمسابقة حزب مستقبل وطن لأوائل الطلبة في موسمها الثالث على مستوى محافظة أسيوط موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز رئيس الدلتا التكنولوجية يشهد فعاليات نهائى دورى كرة القدم الخماسي الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 العم فتح النار على أسرة شقيقه.. ضبط المتهم بقتل فتاة وإصابة أسرتها في قنا غيابات بالجملة للأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا الأهلي يختتم تدريباته اليوم لمواجهة سيمبا في تنزانيا بدوري أبطال إفريقيا

فن

ريهام حجاج تواجه العديد من الاتهامات في الحلقة الثانية من ”جميلة”

عرض مساء اليوم الجمعه الحلقة الثانية من مسلسل "جميلة" و الذي تخوض بطولته النجمة ريهام حجاح و تشارك به ضمن موسم رمضان 2023.

و شهدت الحلقة الثانية العديد من الاحداث الهامة حول شخصية "جميلة" التي تجسدها الفنانة ريهام حجاج.

أبرز المشاهد
تبدأ الاحداث بشجار كبير بين "جميلة" و "شريف" و يجسد دورة الفنان هشام إسماعيل الذي يتهمها بتزوير العقود و وضعها في الخزنة، الامر الذي يدفع جميلة لالتهامة بالجنون، يثور "زياد" زوج "جميلة" و يجسد دورة الفنان هاني عادل على شريف من اجل كرامة زوجتة، تحاول "شهيرة" والدة "جميلة" تهدئة الأمور و تطلب من "جميلة" نقل ملكية الميراث بالكامل باسمها ليكون تحت تصرفها بشكل كامل، تنفعل "جميلة" و تتركهم غاضبة.

تحاول "نرمين" وتجسد دورها الفنانة عبير صبري الاستعانة ب "شيري" و تجسد دورها الفنانة يسرا اللوزي من اجل وضع خطة محكمة على "جميلة" لاستعادة طليقها و والد ابنها الدكتور "زياد".

نكتشف وجود علاقة غرامية بين "شهيرة" و "طارق" و تسمعهم "آية" التي تصاب بصدمة من هول ما رأت و سمعت و تسيطر عليها حالة زهول.

تلوم "شهيرة" ابنتها "جميلة" على تصرفها و تؤكد لها جميلة بإنهاء الامر في الشهر العقاري و تحويل الميراث بالكامل لها، يحاول شريف التأثير على أكرم من أجل حقة في الميراث و الأخير يؤكد له لن اعادي اختي "جميلة" من أجل الاموال.

بعد زيارة الفت الممرضة التي اكدت للجميع سلامة صحة والدهم العقلية و ما اخبرها به، تحدث مشادة كلامية بين "جميلة" و "شهيرة" بسبب الميراث.

تقرر "نرمين" الذهاب لبيت "زياد" و جميلة" في عدم وجودها بعد رشوة الخادمه و مفاجئته في محاوله فاشله منها للعودة له مرة أخرى، يتهمها زياد بالجنون و يقوم بطردها خوفاً من عودة "جميلة" للمنزل و رؤيتها.

قصة مسلسل "جميلة"
جميلة شخصية مثالية، تحارب الفساد وأخطاء الاخرين، وتدخل في صراعات مع أقرب الناس اليها.
وتدور قصة مسلسل "جميلة" للنجمة ريهام حجاج في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث و مواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.
أبطال وصناع مسلسل "جميلة"
ويشارك في بطولة مسلسل "جميلة" الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي ، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين،مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.