السبت 20 أبريل 2024 02:39 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

عربي ودولي

مفاجأة في تأجيل زيارة نتنياهو إلى بريطانيا

أفادت صحيفة "تيلجراف" البريطانية بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أجبر على تأجيل زيارته إلى لندن بسبب رفض عدد من الطيارين قيادة الطائرة التي تقله.

وبحسب الصحيفة، فإن قرار رفض الطيارين جاء احتجاجا على التعديلات القضائية التي تخطط لها حكومة نتنياهو، مما تسبب في احتجاجات حاشدة في البلاد.

وقال مصدر في الحكومة البريطانية: "هناك تصور بأن الطيارين الإسرائيليين يرفضون نقل نتنياهو إلى المملكة المتحدة".

ووفقا لتقارير وسائل إعلام إسرائيلية، فإن نتنياهو ما يزال يعتزم السفر إلى لندن اليوم الجمعة في الساعة 4 صباحا بالتوقيت المحلي، متخليا عن خطط الطيران مساء الخميس.

وذكرت بوابة Ynet الإسرائيلية، نقلًا عن مكتب نتنياهو، الأسبوع الماضي، أنه سيتوجه إلى لندن أمس الخميس 23 مارس.

وتتصاعد الأحداث المتعلقة بخطة إضعاف القضاء والدعوات للتوصل إلى تسوية في إسرائيل في ظل تهديد وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي، يوآف جالانت بالاستقالة من حكومة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو إذا واصلت الحكومة طريقها في تشريع التعديلات القضائية بشكل أحادي.

وحذَّر رؤساء الأجهزة الأمنية الإسرائيلية من تصاعد “الغليان الميداني وداخل الجيش والأجهزة الأمنية”.

وبحسب التقديرات التي نقلها قادة الأجهزة الأمنية لنتنياهو فإن “الإجراءات الاحتجاجية ستتصاعد، وهناك مخاوف من تأثير ذلك في كفاءة” القوات الأمنية الإسرائيلية.